تفاصيل قصة حياة فنان مشهور قاموا أهله برمية في “الزبالة” عند ولادته بسبب صغر جسمة وسبب غيابه عن الفن 16 عام

الممثل المصري ولاعب الكونغ فو عاش فترة من حياته في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أشتهر بأفلامه التي تقوم على أساس لعبة الكونغ فو، يبلغ من العمر 55 عاماً، وعمل مخرجاً أيضاً وقام بإخراج فيلم (قط الصحراء) وقام بكتابة بعض أفلامه التي كان يقدمها لجمهوره.

تفاصيل قصة حياة فنان مشهور قاموا أهله برمية في "الزبالة" عند ولادته بسبب صغر جسمة وسبب غيابه عن الفن 16 عام 2 21/2/2017 - 10:15 م

وكانت بعض أعماله الذي قدمها خلال مشوار حياته الفني (بدر- قط الصحراء – الشرس – قبضة الهلالي – سوق الحلاوة – البلدوزر – جحيم امرأة).

السبب وراء إلقاء أهل الفنان المصري بطل الكونغ فو في سلة القمامة:

حيث قام الفنان يوسف منصور ونجم أفلام القوي والأكشن بالتصريح عن سبب إلقاء والديه له في سلة القمامة من خلال استضافته في برنامج على شاشات التليفزيون عن السبب وراء إلقاء والديه له في القمامة وهو بأنه عند ولادته كان جسمه ضعيف جداً واعتبروه أسرته بأنه متوفي وكان ذلك بقول الأطباء لهم هذا الخبر وقاموا برمية في (الزبالة) وكان ذلك في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتحدث أيضاً بأنه بعد عرض والدته على الطبيب لمعرفة سبب الوفاة قاموا بإحضاره ووجدوه على قيد الحياة، وتحدث أيضاً بأنه كان عند سن الرابعة عشر من عمره كان جسمه ضعيف جداً وكان يهان في مدرسته بسبب ضعف جسمه وقاموا الأطباء بالتأكيد على أنه لن يظهر له أي عضلات ولكنه قام بالتمرين المستمر لمدة ستة أشهر وأكتشف بظهور له عضلة صغيرة وكانت مفاجأة كبيرة جداً له وفرحة.

تفاصيل قصة حياة فنان مشهور قاموا أهله برمية في "الزبالة" عند ولادته بسبب صغر جسمة وسبب غيابه عن الفن 16 عام 1 21/2/2017 - 10:15 م

وتحدث أيضاً عن سبب غيابه عن شاشات التليفزيون منذ 16 عام لأنه كان مصاب بمرض السرطان.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of كويال راج
    كويال راج يقول

    حتئ لو مات الطفل لازم يدفن ولا نرميه في زبال