قصة حب “زبيدة ثروت ونعيم عبود”هل وقف الدين حائلاً بينهما؟ ونهاية مفاجأة لقصتهما صورة

كانت الفنانة الجميلة الراحلة زبيدة ثروت متزوجة من المنتج المعروف “صبحي فرحات” وقتها وأنجبت منه بناتها وتنازلت كثيراً في هذا الزواج ولكنها تطلقت منه ثم عاشت فترة صعبة وكانت قصتها مع نعيم عبود بداية لحياة جديدة.

قصة حب "زبيدة ثروت ونعيم عبود"هل وقف الدين حائلاً بينهما؟ ونهاية مفاجأة لقصتهما صورة 3 9/10/2017 - 4:32 ص

إشاعات بزواج مدني

في ذلك الوقت لم يكن هناك زواجاً مدنياً في لبنان فدارت الإشاعات وقتها عن زواج زبيدة ثروت من نعيم في أوروبا وكانا في جولة طويلة هناك كما ذكرت مجلة الموعد ولأنه لم يكن مسموح لإثنين من ديانة مختلفة بالزواج في مصر أو لبنان وكان غير معترف به أيضاً فتم الزواج في قبرص.

قصة حب "زبيدة ثروت ونعيم عبود"هل وقف الدين حائلاً بينهما؟ ونهاية مفاجأة لقصتهما صورة 1 9/10/2017 - 4:32 ص

نعيم ينكر زواجه من زبيدة

بعد عودة الزوجين من قبرص واضعين خواتم الزواج في أيديهما اتفقا على أن يكون لهما بيتين لظروف عملهما أحدهما في لبنان والآخر في مصر وصرحت زبيدة ذات مرة أنها سعيدة جداً بزواجها من نعيم وأنه هو الشخص  الذي انتظرته تفهمه ويفهمها وتشعر معه بالاطمئنان حتى كانت المفاجأة وخرج نعيم بتصريحات أنه لم يتزوج زبيدة ثروت حيث عارضت والدته ذلك الزواج على الرغم من اتفاقهما على الزواج وقال إنهما أصدقاء رغم كل شئ.

قصة حب "زبيدة ثروت ونعيم عبود"هل وقف الدين حائلاً بينهما؟ ونهاية مفاجأة لقصتهما صورة 2 9/10/2017 - 4:32 ص

زبيدة تؤكد كلام نعيم

ظهرت زبيدة بدون الخاتم بعد ذلك لتؤكد ما قاله نعيم وأنهما لم يتزوجوا ولكنهما أصدقاء فقط لا غير وقد عرض عليها أن يشتركا في شركة انتاج سينمائي وكان السفر لقبرص من أجل ذلك المشروع وشائعة الزواج تخص الدعاية الخاصة بالفيلم المنتظر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.