قصة ارتباط عمرو دياب الزملكاوي وأسرته بـ نادي تشيلسي.. علاقة خاصة تجمعهم باللاعبين

حرص الفنان عمرو دياب على حضور مباراة نادي تشيلسي وأرسنال في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقد قام الهضبة بنشر صورة له من داخل مدرجات ملعب “ستامفورد بريدج” عبر حسابه على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، ولقد اُشتهر عمرو دياب وزوجته السيدة زينة عاشور وكذلك نجله “عبدالله” بعشقهم لـنادي تشيلسى وحرصهم الشديد على زيارة لاعبي الفريق.

عمرو دياب

ارتباط الهضبة بـالبلوز دفعه لحضور مباراتهم أمام الأرسنال التي أقيمت ظهر يوم السبت الماضى، ونشر صورة له من مدرجات الدرجة الثانية عبر حسابه الشخصى بـ “تويتر”، قائلا: “يحدث الآن.. مباراة تشيلسي وأرسنال”، وقام نادي تشيلسي بالرد عليه بعد دقائق عبر حسابهم الرسمي: “مرحبا بك في ملعب ستامفورد بريدج، استمتع”، وكان رد الهضبه كالتالى: “شكرا، الأجواء ممتعة”.

الهضبة خلال مباراة تشيلسى وارسنال
الهضبة خلال مباراة تشيلسى وارسنال

من المعروف عن الهضبة عشقه للنادى الملكى نادى الزمالك على المستوى المحلي، أما على المستوى العالمى ظهرت بوادر مساندته لتشيلسي عام 2008، حيث تواجد بحي النهضة بالمغرب في أواخر شهر مايو لإحياء حفل غنائي، وكان مقررا قبلها عقد مؤتمر صحفي خاص به، إلا أن الهضبة تأخر لمدة نصف ساعة عن الحضور وذلك لمتابعة نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جمع بين فريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد الذي انتهت بفوز مانشستر يونايتد بركلات الترجيح، وذلك وفقا للمنشور الذي نشر بصحيفة “المساء” المغربية.

صورة نادرة لعمرو دياب وفنانين يرتدون تيشرت نادي الزمالك
صورة نادرة لعمرو دياب وفنانين يرتدون تيشرت نادي الزمالك

ميول الهضبة لفريق “البلوز” ظهرت بشكل واضح في يناير 2014 عندما استقبل لاعبو تشيلسي نجله “عبدالله” في غرفة ملابسهم، والتقط بعض الصور التذكارية مع أشلي كول وديفيد لويز وإيدين هازارد، وحصل على قميص البرازيلي ويليان. وان الأمر لم يقتصر عند حد مساندة الفريق فحسب بل امتد لإقامة علاقة وثيقة مع صانع الالعاب الروسى “سيسك فابريجاس”، والذي نشر مقطع فيديو على حسابه الشخصى بموقع “فيس بوك” في فبراير 2015، وهو يستمع لأغنية “يوم ما اتقابلنا” للهضبة.

نجل الهضبة "عبدالله" يلتقط صور تذكارية مع نجوم فريق تشيلسي
نجل الهضبة “عبدالله” يلتقط صور تذكارية مع نجوم فريق تشيلسي

سلطت الأضواء من جديد على علاقة الهضبة بـ فابريجاس، حينما قامت زوجة الأخير اللبنانية دانيلا سمعان بنشر صورة تجمع بينهما على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، وبمرور 6 أشهر على ذلك اللقاء قامت السيدة زينة عاشور زوجة الهضبة بنشر صورة عبر حسابها بموقع «إنستجرام» تظهر فيها برفقة فابريجاس وزوجته، ويبدو أنه حفل خاص، وقامت في 16 يوليو الماضي بنشر صورة أخرى معهما أيضا.