صور | انهيار المطرب سعد الصغير في عزاء والدته وتفاصيل القرار الصادم الذي سيتخذه قريباً

المطرب الشعبي سعد الصغير يعيش أصعب الظروف الآن بسبب وفاة والدته والتي ساءت حالته النفسية للغاية، حيث أنه كان مرتبط ارتباطاً كبيراً بوالدته وأكد بعض المصادر أنه دخل في عزلة تامة، وقد قرر سعد الصغير في اتخاذ هذا القرار الصادم والذي يفكر فيه.

والدة سعد الصغير

وفاة والدة سعد الصغير ويدخل في حالة نفسية سيئة

وأكد أحد المصادر المقربة لعائلة سعد الصغير، أن بعد العزاء دخل في حجرته ورفض أن يتحدث مع أي شخص تماماً، وأنه يجلس لقراءة القرآن والصلاة، موضحاً أن سعد الصغير لم يصدق حتى الآن إنها توفيت، حسب التصريحات التي نشرتها موقع فيتو.

سعد الصغير
عزاء والدة سعد

علاقة سعد الصغير بوالدته

وأوضح المصدر أن سعد الصغير قد يحتاج إلى وقت كبير ليهدأ، ويقرر أن يستأنف حياته الفنية أم لا، والمعروف عنه أنه كان يحب والدته حباً شديداً وتربطه علاقة قوية معها، وكان تصريحه الأخير قبل وفاتها، قائلاً:

“أمي هي سر حياتي، ومديرة أعمالي في شغلي، وأنا من غيرها ولا أسوى حاجة، هي سندي وكل حاجة حلوة ليا في الدنيا”.

القرار الصادم الذي سيتخذه سعد

وأضاف المصدر المقرب للمطرب الشعبي “الصغير” في تصريحاته بأنه يفكر في اعتزال الفن والغناء نهائياً، ولكن من وجهة نظره الشخصية أن سعد لن يتخذ هذا القرار بسبب أعضاء فرقته الموسيقية لأنه هو المصدر الوحيد في رزقهم.

سعد الصغير
سعد

والجدير بالذكر أن والدته توفيت منذ أيام بعد صراعها مع المرض فترة طويلة، وكان العزاء أول أمس في منطقة شبرا الخيمة بالقاهرة وكان في حالة انهيار شديد.

والدة سعد الصغير
_ عائلة ووالدة سعد الصغير

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.