قرار حاسم من نقابة المهن التمثيلية ضد الفنان هشام عبد الحميد ومحمد شومان وهشام عبد الله/فيديو

قام الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، من خلال لقاء له عبر برنامج العاصمة، الذي يقدمه الإعلامي الفنان تامر عبد المنعم، بإعلان قرار فصل كل من الفنان هشام عبد الحميد، والفنان محمد شومان، والفنان هشام عبد الله، من النقابة، واضاف انه سبب فصلهم عدم التزامهم بدفع الاشتراك للنقابة لمدة تجاوزت العام.

قرار حاسم من نقابة المهن التمثيلية ضد الفنان هشام عبد الحميد ومحمد شومان وهشام عبد الله/فيديو 1 23/10/2017 - 7:27 م

قرار النقابة ضد ثلاث مشاهير

صرح نقيب المهن التمثيلية، اشرف زكي أن النقابة لم تتهاون مع اي  تقصير لأنه من قانون النقابة لابد من تطبيق الفصل أن لم يتم دفع رسوم النقابة لأكثر من عام، واكد اشرف زكي أن الفنانين الثلاثة ليوا من اعضاء النقابة حاليا.

وحين طرح الفنان تامر عبد المنعم عن انتماء احد الفنانين إلى الاخوان لم يرد على السؤال بشكل مباشر بل قام بالدعاء لهم بالهداية جميعا، وقال أن النقابة مستعدة لإعادة عضويتهم أن قاموا بالعودة بأنفسهم للاشتراك وانه لا يقبل احد أن ينوب عنهم دفع الاشتراك واعادة العضوية للنقابة.

فيما وجه الفنان اشرف زكي إلى الفنانين الثلاثة رساله يقول فيها هذا الوطن لا يستحق منكم ما تفعلوه، وان شهرتكم وتاريخكم كان سببه هذا البلد، فعودوا إلى رشدكم ولا تدعوا لاحد حرية العبث فيها، مصر لا تستحق منكم هذا، وقال انتم وشهرتكم لولا هذا الشعب وهذه البلد لم يكن لكم وجود، وقال اشرف زكي انا اعلم ببداية كل واحد فيهم وكيف أن هذا البلد له الفضل الكبير في ظهوركم.

شاهد الفيديو


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.