قائمة ضحايا برنامج ” رامز تحت الأرض ” وفنانين وفنانات ومشاهير كرة القدم يواجهون رامز لأول مرة.. وتفاصيل البرنامج تكشف لأول مرة

رامز تحت الأرض هذا هو اسم برنامج رامز جلال الجديد الذي يتحدث عنها الجميع وينتظره الكثير في الموسم الرمضانى القادم، حيث يجتذب رامز جلال كل عام الكثير من المتابعين على شاشة التلفزيون لمتابعة برنامج المقالب الذي يقدمه ويكون ضحايا هذه المقالب من مشاهير الوسط الفنى المصري والعربى ومشاهير كرة القدم وأغلبهم يكونو من اصدقاء رامز.

رامز تحت الأرض

رامز تحت الأرض

مقالات اخرى للكاتب:

تفاصيل مقتل أمانى طالبة كلية التربية قسم فرنساوي على يد زوجها وحماتها.. وأم القتيلة ”عايروها بخلفة البنات ولما حملت بالولد شنقوها”

أسباب تمنع مبارك بعد ألافراج عنه من تحقيق امنية الوحيدة وهى زيارة قبر حفيدة محمد علاء

ورغم الانتقاد الذي يواجه رامز جلال كل عام بسبب ما يفعله في اصدقائه الا أن البرنامج يحصد عدد كبير من المتابعين في الوطن العربى بشكل عام، وهذه المرة ياتي رامز بفكرة مختلفة عن سابقها حيث ستكون تفاصيل برنامج رامز تحت الأرض كتالى:

تدور فكرة البرنامج في صحراء أحد الدول العربية، حيث سيستقل الضيف سيارة خاصة به وبطريقة ما ستعلق عجلات السيارة في رمال الصحراء تحت الأرض، وبعدها تبدأ تظهر حشرات مخيفة للضيف، وبعدها يخرج رامز جلال من تحت الأرض بشكل مخيف جداً كأنه شبح.

وكانت أبرز قائمة ضحايا رامز تحت الأرض من الفنانين ومشاهير عالم كرة القدم وكان في مقدمتهم الفنانة الكبيرة نادية الجندى وسارة سلامة ومايا دياب ومنة شلبي وصفية العمري ووائل كفوري وياسمين عبد العزيز وخالد النبوي وسما المصري ومها أحمد ونسرين والشاب خالد أمين وروجينا ويوسف الشريف واللاعب رمضان صبحي واللاعب مؤمن زكريا ومحمد بركات.

فيما اعتذر عن المشاركة أيضاً عدد كبير من الفنانين والاعلاميين عن المشاركة في هذا برنامج رامز تحت الأرض ابرزهم الاعلامى طونى خليفه والاعلامى الكبير عمرو اديب والمطربه اللبنانية الجميلة نانسى عجرم التي اعتزر هى الأخرى عن المشاركة في مثل هذه البرامج، وكان أخر من رفض المشاركة في البرنامج المنتج أحمد السبكي والذي وصف المشاركة في هذه البرامج بالتفاهة وقلة الأدب.

يذكر أن الاعلامى طونى خليفه قد كشف بعض تفاصيل البرنامج في حديث تم نشرة على مواقع التواصل الاجتماعى يهاجم فيها الاعلامى نيشان الذي كان مشترك في البرنامج بستقطاب الفنانين بحجه اجراء حورت اعملامية معهم ولكن الحقيقه انه كان يستدرجهم لرامز جلال ويقال أن نيشان الآن ترك البرنامج بعد الهجوم الحاد الذي ناله من طونى خليفه.

يذكر أن رامز جلال قد انتهى من عدد حلقات كثيرة من برنامجة وتم تسجيل تتر المقدمة والنهاية للبرنامج بصوت رامز فى استديو إم ساوند ٢.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    كحك

    لا يوُجد آحد مضموُن في هذه الدنيا
    فـ حتى قلوُبنا التي هي لنا ستخذلنا يوُماً ما وُتتوقف عن النبض ..