في واقعة غريبة ونادرة من نوعها| زوج يوجه عدة طعنات قاتلة لزوجته داخل محكمة التجمع الخامس.. وسط ذهول الحاضرين

في واقعة ربما تكون الأولى من نوعها وعلى طريقة الأفلام، أمرت منذ قليل، نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار “محمد سلامة”، بحبس المتهم ع. ن” “عامل-34 سنة 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد قيامه بالاعتداء على زوجته “م. ا”، والتي تعمل على ماكينة تصوير أوراق بمحكمة القاهرة الجديدة بسبب خلافات زوجية، وإصابتها بجرح في الرقبة.

في واقعة غريبة ونادرة من نوعها| زوج يوجه عدة طعنات قاتلة لزوجته داخل محكمة التجمع الخامس.. وسط ذهول الحاضرين 1 1/2/2017 - 7:07 م

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة لطعن “ع. ن” “عامل-34 سنه” لزوجته “م. ا”، والتي تعمل عاملة أمام ماكينة تصوير داخل محكمة التجمع الخامس، وذلك بإخراجه سلاح أبيض “مطواه”، بعد مشادات كلامية عنيفة، وجاء ذلك بسبب خلافات على مصروفات المنزل، وقام بطعنها عدة طعنات داخل المحكمة بالتجمع الخامس بمصر الجديدة.

كان فريق انتقل فريق من أعضاء النيابة مقر حدوث الجريمة التي وقعت بالمحكمة، للمعاينة بعدما تحفظت قوات أمن المحكمة على المتهم بمكتب قائد الحرس، وماكينة التصوير وأداة تنفيذ الجريمة، وتم التحفظ على المتهم، على أن يتم عرضه على سراي النيابة، والتي ستباشر التحقيق معه، واتخاذ الإجراءات اللازمة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.