في عيد ميلاد مصطفي خاطر: نجوم مسرح مصر يفشلون في مفاجأة خاطر لسبب غريب جدا

حاول نجوم مسرح مصر وأصدقاء الفنان مصطفي خاطر، أن يقوموا بمفاجأة له في عيد ميلاده، ولكن لسوء الحظ لم تكتمل المفاجأة لسبب غريب جدا، بعد خطأ وقع فيه البعض ممن كانوا يشتركون في المفاجأة، وهو ما جعل الفكرة محروقة لدى الفنان مصطفي خاطر، ففشلت محاولة نجوم مسرح مصر التي كانوا يرتبون لها.

في عيد ميلاد مصطفي خاطر: نجوم مسرح مصر يفشلون في مفاجأة خاطر لسبب غريب جدا 1 19/3/2018 - 12:44 م

كيف كشف مصطفي خاطر تلك المفاجأة؟

كان قد أخطأ بعض نجوم فرقة مسرح مصر، وتركوا سياراتهم أمام المنزل، مما لفت نظر مصطفي خاطر ليعرف أن أصحابه يتنتظرون بالداخل، فلم تكتمل المفاجأة كما كانوا يرتبون لها، بسبب خطأ غريب وغير مقصود، بجانب سرعة بديهة من قبل الفنان الكوميدي مصطفي خاطر.
وكان الفنان عمر مصطفي متولي من يقود هذه المفاجأة ويرتب لها، وهو ما كشف عن سر عدم اكتمالها، ورفض أيضا أن يذكر أسماء من ركنوا سياراتهم أمام المنزل، وتسببوا بصورة غير مقصودة في حرق مفاجأة مصطفي خاطر في عيد ميلاده.
وقال الفنان عمر مصطفي متولي في حسابه على الانستجرام، أن هناك بعض الأغبياء قد تركوا سياراتهم أمام المنزل، ضاحكا معهم حيث أنهم هم السبب في حرق المفاجأة، ورفض أن يذكر أسماء أحد، مازحا أنه كان ذكيا ولم يترك سيارته أمام منزل خاطر كما فعل بعض المشتركين في المفاجأة من مسرح مصر.

مفاجأة عيد ميلاد مصطفي خاطر

وكان عديد النجوم من مسرح مصر، وبعض أصدقاء خاطر المقربين برفقة الفنان عمر مصطفي متولي، ينتظرون مصطفي خاطر في بيته، ليقومون بمفاجأة كبيرة له حينما يدخل، وكان عمر مصطفي قد صور فيديو ليصور لحظة المفاجأة، ولكنها لم تكتمل نظرا للسبب المذكور مسبقا.
وفي النهاية وبعد اكتمال عيد الميلاد بدون المفاجأة، التقط الجميع عديد الصور، وعلى رأسها صورة جميعة لنجوم مسرح مصر مع مصطفي خاطر، كما نشر الفنان الكوميدي حمدي المرغني، نجم مسرح مصر، صورة في حفل عيد ميلاد زميله مصطفي خاطر، حيث جمعت الصورة حمدي المرغني برفقة إسراء عبد الفتاح زوجته وروان زوجة مصطفي خاطر.