تعرف على سن ريهام عبد الغفور الحقيقي

ريهام عبد الغفور الممثلة الشابة التي اشتهرت أعمالها الفنية بالنعومة فوجها الطفولي وضعها في أدوار البنت الرقيقة الصديقة الأخت وفي فيلمها الأخير برعت في أداء دور زوجة رئيس الجماعات الإرهابية وبالرغم من قصر دورها إلا أنها قامت بأداء بارع ومقنع في مشاهد بسيطة، وجه ريهام عبد الغفور هو مثال للهدوء والبراءة لذا لا يظهر عليه أي معالم واضحة للسن.

في عيد ميلاد ريهام عبد الغفور تعرف الي سنها الحقيقي

ريهام عبد الغفور ابنه لأسرة فنية

ريهام عبد الغفور هي ابنه لأسره فنية فوالدها الفنان المشهور أشرف عبد الغفور وقد أحبت الفن والتمثيل من والدها فكان هو مثلها الأعلى  وبالرغم من شغفها وهي طفلة صغيرة بأن تصبح فنانة مشهورة إلا أنها قررت أن تدرس في كلية الآداب وبالفعل تخرجت منها ومارست حبها للفن وعملت بأدوار كثيرة متنوعه.

سن ريهام عبد الغفور الحقيقي

ولدت ريهام عبد الغفور في السادس من سبتمبر عام 1978 أي أنها أكملت عامها  ال 40  وهي لا تزال الملامح البريئة التي طالما طلت علينا في الشاشتين السينمائية والتلفزيونية، قامت ريهام عبد الغفور بالعديد من الأدوار السينمائية الخفيفة ومنها حريم كريم حيث قدمت دور الفتاة المتحررة ولكن بطريقة تختلف عن غيرها ممن قدمن تلك الشخصية.

كما قامت في أحد المسلسلات بالدمج بين الشخصية اللعوب وبين الشخصية  نفسها بعد أن تابت ورجعت إلى الله بأداء مقنع للجماهير العربية وخاصة محبي فن ريهام عبد الغفور.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.