في سرية تامة خطوبة حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح بطلا “مسرح مصر”

في سرية تامة احتفل كل من حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح أبطال “مسرح مصر” بخطبتهما، حيث فضلا أن تكون الخطوبة بعيدا عن أعين الإعلام والصحفيين وعقدها في سرية.

وكان أحد العاملين بعروض “مسرح مصر” قد أكد على أن حمدي وأسراء قد قاموا بعقد حفل الخطوبة منذ أيام دون الإعلان عن ذلك، مؤكدا على أن بطلا مسرح مصر قد نشأ بينهم قصة حب أثناء إقامة عروض مسرح مصر منذ فترة حتى قرروا أن يقبلوا على تلك الخطوة ولكن دون الإعلان عن ذلك، مضيفا بأنهم سيقوموا بالاعلان عن الخطوبة قريبا فور انتهائهم من تصوير الاعمال التي يشاركون فيها ضمن الموسم الرمضاني.

ويقوم الفنان حمدي المرغني حاليا بتصوير مسلسل يسمى “الضايعين” سيتم عرضه خلال شهر رمضان 2017، حيث يقوم بالتمثيل فيه  مع دنيا سمير غانم ومحمد سلام في دولة تايلاند.

وكان حمدي المرغني قد نشر صورة مؤخراً على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي Instagram ظهر فيها برفقة إسراء، وعلق عليها كاتبا: “ربنا يحفظك ويحميكي، ويكتبلك السعاده دايما يا أطيب قلب في الكون”.

وكان عدد من جمهور مسرح مصر قد توقع ذلك بعد أن نشر المرغنى تلك الصورة وقاموا بتهنئته في التعليقات على تلك الصورة بعد أن نشرها على موقع انستجرام.

وبدأ حمدي المرغني واسراء عبد الفتاح مشوارهم الفني معا في تقديم عروض مسرح مصر مع الفنان الكبير اشرف عبد الباقى حتى نالوا اعجاب الكثير من مشاهدي تلك العروض.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.