في ذكري ميلاد الفنانة “مديحة حمدي”.. فقدت نجلها وسبب اعتزالها الفن

الفنانة القديرة “مديحه محفوظ أحمد حمدي” تبلغ الآن من العمر الخامسة والسبعون عاماً، حاصلة على بكالوريوس من معهد الفنون المسرحي، بدأت العمل بالمجال الفني منذ عام 1963 وقد لمعت بالإذاعة ثم لمعت في المسرح وكانت أول مسرحية تشارك بها (السكرتير الفني) مع الفنان الراحل “فؤاد المهندس”.
قدمت العديد من المسلسلات والأفلام من أهمهم (الدوغري 90 – معسكر البنات – عائلات محترمة – روعة الحب – مدرس خصوصي) وغيرهم، كما أنها نالت على شهرة عظيمة في السعودية من خلال مشاركتها في مسلسل (أصابع الزمن) وذلك في فترة الثمانينات.

في ذكري ميلاد الفنانة "مديحة حمدي".. فقدت نجلها وسبب اعتزالها الفن 2 24/7/2017 - 10:40 ص

سبب اعتزال الفنانة “مديحة حمدي” للفن:

يذكر بأن مرت الفنانة مديحة بالعديد من الأزمات التي لاحقتها من بينهم قرار اعتزالها للفن في عام 1992 وذلك جاء بسبب مرض زوجها اللواء “نصر الدين فتح الله” مساعد وزير الداخلية وإصابته بورم بالرئة والمخ ورغبتها الشديدة للوقوف بجانبه حتى توفي في عام 2013 بعد معاناته الطويلة وصراعه مع المرض.
ذكرت أيضاً من خلال استضافتها بأحدي البرامج التليفزيونيو أن زوجها الراحل له الفضل عليها في ارتدائها للحجاب مؤكدة على عدم تعطيلها لمسيرتها الفنية قبل الاعتزال خاصة لمشاركتها في العديد من الأعمال الدينية.

وفاة نجل الفنانة “مديحة حمدي”:

حيث بكت الفنانة كثيراً أثناء حديثها عن زوجها وشعورها بالوحدة من بعد فراقه ولكن زادت قسوتها بعد علمها بوفاة نجلها “محمد” وكانت حينها في رحلة خارج مصر وعلمت بوفاته بعد عودتها وقد أصيبت بالحزن الشديد والصدمة.في ذكري ميلاد الفنانة "مديحة حمدي".. فقدت نجلها وسبب اعتزالها الفن 1 24/7/2017 - 10:40 ص
مرت بمرحلة اكتئاب شديدة ثم فكرت في شراء ولد من (السوبر ماركت) حتى علمت بحملها للمرة الثالثة الذي عوضها عن رحيل نجلها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.