في ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز الأولى بعد وفاته، نجل الساحر يطلب الدعاء من جمهوره

يحل اليوم الرابع من يونيو عيد ميلاد الساحر محمود عبد العزيز، وهو عيد ميلاده الأول بعد وفاته قبل أشهر قليلة، ونشر كل من الفنان كريم محمود عبد العزيز، وشقيقه محمد محمود عبد العزيز صور تجمعهم بوالدهم الفنان الراحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين جمهور الساحر بالدعاء له، وأن يتغمده الله بواسع رحمته.

في ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز الأولى بعد وفاته، نجل الساحر يطلب الدعاء من جمهوره 3 4/6/2017 - 7:57 م

ولد الفنان الراحل محمود عبد العزيز في الرابع من يونيو عام 1946، بإحدى أحياء محافظة الإسكندرية المطلة على ساحل البخر الأبيض المتوسط، أنهى تعليمه الأساسي بالإسكندرية، حتى التحق بكلية الزراعة جامعة الإسكندرية، وبدأ علاقته بالتمثيل عندما قدم عروض مسرحية على مسرح كلية الزراعة.

محطات في حياة الساحر محمود عبد العزيز

بدأ حياته الفنية في سبعينات القرن الماضي، وكانت أول أعماله مسلسل الدوامة، مع كل من الفنان محمود ياسين، والفنانة الكبيرة نيللي، وأو أفلامه كان دوره في فيلم الحفيد، مع الفنان الكبير عبد المنعم مدبولي، كريمة مختار، نور الشريف، ميرفت أمين، وغيرهم من النجوم والنجمات.

في ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز الأولى بعد وفاته، نجل الساحر يطلب الدعاء من جمهوره 1 4/6/2017 - 7:57 م

ارتبط اسم الفنان الراحل محمود عبد العزيز بالأدوار الرومانسية، وأدوار الشباب التي اشتهرت في حقبة زمنية معينة، من أشهرها دوره في فيلم العار، مع نور الشريف، وفي فيلم الشقة من حق الزوجة، مع معالي زايد، وفيلم إعدام ميت، مع ليلى علوي، بوسي، فريد شوقي، وتنوع بين العديد من الأدوار.

وفاته

توفي النجم الراحل الملقب بالساحر في أواخر عام 2016، وتحديداً في الثاني عشر من نوفمبر، وتم دفنه بمقابر الأسرة في الورديان بالإسكندرية، بالقرب من المنزل الذي نشأ فيه.

رسالة نجله لجمهور الساحر

في ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز الأولى بعد وفاته، نجل الساحر يطلب الدعاء من جمهوره 2 4/6/2017 - 7:57 م

على صعيد آخر، نشر المنتج محمد محمود عبد العزيز، مجموعة من الصور على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستجرام” مجموعة صور تجمعه بوالده الراحل، وعلق الصور برسالة مؤثرة لوالده، وطلب من جمهوره أن يدعو له بالرحمة والمغفرة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.