في ذكرى ميلادها الـ43.. محطات اثرت في حياة الفنانة حنان ترك

الفنانة حنان ترك يوافق اليوم ذكرى ميلادها ال43، الفنانة ابتعدت في الفترة الاخيرة عن الوسط الفني، لكنها فنانة ذات بصمة لا يمكن لجمهورها أن ينساها، وقد اثرت الفنانة حنان ترك في الكثير من النساء حيث حظيت بشهرة واسعة جدا، حيث تعتبر من الفنانات القلائل الاتي اهتممن بتكوين الاسرة وتربية الاطفال، وتكوين اسرة كبيرة، وقد مرت الفنانة حنان ترك بالعديد من المواقف الصعبة في حياتها الشخصية،

حنان ترك

الفنانه حنان ترك

قبل وبعد زواجها. محطات اثرت في حياة الفنانة حنان ترك: – وفاة والدها وتعرضها لصدمة كبيرة، حيث توفي ابها عقب زواجها الأول بيوم واحد، واصيبت بحالة من الانهيار العصبي، وخضعت للعلاج النفسي لفترة وقالت حنان ترك عن وفاة والدها: “حسيت إن ضهري راح.. حضن أبويا كان مهم أوي وكنت بستخبى وأتحامى فيه”. وقد كان للمخرج الراحال يوسف شاهين الفضل الكبير في أن يخرجها من حالة الحزن الشديد على وفاة والدها، وكانت الفنانة حنان ترك تعتبر المخرج يوسف شاهين بمثابة الاب الروحي لها.

– تزوجت الفنانة حنان ترك اربعة مرات وفي خلالها كانت تبحث عن الاسقرار الاسري، حيث تزوجت عام 1995 لأول مرة وكان عمرها عشرون عاما من رجل الاعمال ايمن السويدي، ثم تزوجت من خالد خطاب وانجبت يوسف وادم، حتى عام 2007. ثم تزوجت رجل الاعمال السعودي وانجبت محمد عام 2008، ثم مؤخراً تزوجت من الاخواني حسن مالك رجل الاعمال، وانجبت منه مريم ومنى.