في أسبوع الخيانة ثلاث نجوم متهمين بالآساءة لبلدهم.. أحلام شيرين وخُتمَ بعمرو سلامة

في أقل من أسبوع أُتهم ثلاث نجوم بـ الخيانة لبلدهم، في البداية كانت المطربة أحلام التي قامت الدنيا عليها بسبب تغريدة، وتم إستبعادها من برنامج ذا فويس وجاءت الفنانة الكويتية نوال بديلة عنها، ومن ثم فوجئنا بفيديو يثير غضب الجميع للفنانة شيرين عبد الوهاب تتحدث فيه بصورة سيئة عن مصر.

في أسبوع الخيانة ثلاث نجوم متهمين بالآساءة لبلدهم.. أحلام شيرين وخُتمَ بعمرو سلامة 4 16/11/2017 - 8:09 م

واليوم جاء عمرو سلامة ليختتم أسبوع الخيانة، ويتصدر مخرج فيلم”الشيخ جاكسون” مؤشرات البحث ويثير الغضب على السوشيال ميديا بسبب تصريحاً له مسئ لمصر من خلال كلمته بمهرجان لندن، حيث قال: “انت محظوظ لأنك لست مصري”.

أسبوع الخيانة الذي شمل أبرز ثلاث نجوم وبالأخص الملقبة بالملكة أحلام، وشيرين  ملكة الأحساس وخُتم بعمرو سلامة المخرج الشاب الذي يتطلع للنجومية والعالمية فدخل اليوم إلى عالم الشهرة ولكن من خلال تصريح مسئ لبلده للأسف، ومن خلال التقرير القادم سوف نلفي الضوء على الثلاث قضايا التي أثارت الرأي العام في اقل من اسبوع.

إطاحت أحلام من برنامج ذا فويس بسبب تغريدة عن قطر

قامت الفنانة أحلام بإنتقاد كليب “قولوا لقطر” وغردت عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر قائلة:

 “الا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه”

والكليب يشارك فيه عدة نجوم على رأسهم الفنان حسين الجسمي وهو أنتاج إماراتي، ويتم فيه مهاجمة دولة قطر على خلفية الأزمة السياسية بينها وبين دول الخليج والمستمرة منذ مايو الماضي.

وتم إسبعاد الفنانة احلام بعد وصفها الأغنية إنها هابطة والذي أعتبره البعض خيانة عظمى من احلام لبلدها ورغم تصوير معظم حلقات ذا فويس إستبعدتها مجموعة قنوات الـmpc السعودية، وشُن هجوماً شرساً على أحلام على السوشيال ميديا بل ومن زملائها أيضاً.

نتيجة بحث الصور عن مشكلة احلام وقنوات ام بي سي

نتيجة بحث الصور عن مشكلة احلام وقنوات ام بي سي

في أسبوع الخيانة ثلاث نجوم متهمين بالآساءة لبلدهم.. أحلام شيرين وخُتمَ بعمرو سلامة 1 16/11/2017 - 8:09 م

في أسبوع الخيانة ثلاث نجوم متهمين بالآساءة لبلدهم.. أحلام شيرين وخُتمَ بعمرو سلامة 2 16/11/2017 - 8:09 م

في أسبوع الخيانة ثلاث نجوم متهمين بالآساءة لبلدهم.. أحلام شيرين وخُتمَ بعمرو سلامة 3 16/11/2017 - 8:09 م