احالة الفنانة فيفي عبده الي النيابة العامة.. لهذا السبب

فيفي عبده تواجه النيابة العامة بعد مجموعة التهم والقضايا التي طالت الكثير من الفنانين والفنانات في الوطن العربي أبرز هؤلاء الفنانين المطربة شيرين عبد الوهاب  اتهمت شيرين بالاسأة إلي مصر في احدي حفلاتها في دولة لبنان والتي من خلالها تحدثت بسخرية عن مصر ونيل مصر، والمغني رامي صبري، تم حبسه لعدم أداءه الخدمة العسكرية حيث تهرب منها، جاء الآن دور الفنانة والراقصة الاستعراضية فيفي عبدة حيث قررت وزارة المالية المصرية، احالة الملف الخاص بالفنانة إلي النيابة العامة.

احالة الفنانة فيفي عبده الي النيابة العامة.. لهذا السبب

احالة الفنانة فيفي عبده الي النيابة العامة.. لهذا السبب 1 15/3/2018 - 1:48 م

التهمة التي وجهت إلي فيفي عبدة

التهمة التي واجهتها الفنانة فيفي عبده هو أخفاء نشاطها الفني ولا تقم بتسجيل إيرادات الأعمال الفنية الخاصة بها وهذا بهدف التهرب من دفع الضرائب وبالفعل تم تحرير محضر بالواقعة وتم تسجيل قضية تتهمها بالتهرب الضريبي في النيابة العامة.

وبالفعل تم الكشف عن الضرائب لعام 2016 والتي وضحت عن إخفاء الفنانة فيفي عبده عن الإيراد الحقيقي الخاص بها لمصلحة الضرائب، وتم تحرير مذكرة بذلك وأرسلت إلي السيد وزير المالية.

وحتى هذه اللحظة لم يتم تحديد ميعاد محدد لأستدعاء الفنانة فيفي عبده لسراي النيابة العامة للسماع إلي أقوالها فيما هو منسوب إليها من تهم بحق تهربها من الضرائب وأخفاء ايرادتها الحقيقية وهذا ما تم كشفه بحسب التحريات من قبل النيابة العامة وزارة المالية المصرية ومن المتوقع تقديم طلب استدعاء لها لتلقي بأقوالها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.