تصريح ناري..فيفي عبده تكشف لأول مرة عن سبب حبها للفلوس !

صرحت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده من خلال برنامج ثلاثي ضوضاء المسرح والذي يبث عبر قناة الحياة الفضائية ويقدم البرنامج نجوم شباب فازوا بمسابقة نجم الكوميديا العام الماضي وهم “مينا وميزو وتركي ” وتعد هذه الحلقة أول حلقات هذا البرنامج الكوميدي.

فيفي عبده بتحب الفلوس

سَئل مقدمي البرنامج الفنانة  فيفي عبده عن حكاية  عدد 5 ايباد تحملهم معها؟ قالت: “انا لا أملك 5 فقط ولكن أملك 10 والسبب أن أقوم بعمل كل شىء بمفردي  واتابع الإنترنت وانستجرام للتفاعل مع الفانز وبما أني شديدة النسيان  أحملهم كلهم معي  اينما ذهبت، وضحكت وقالت مع العلم أني لا أشتريهم ولكن أبنائي وأزواجهم هم من يحضرونها لي، ولايمكنني الإستغناء عن الأيباد  لأني أعتبره الأرشيف لجميع أعمالي وخاصة مسرحية “حزمني يا” التي صورتها بالجلابية البيضاء وأعتز بظهوري بها دائماً”.
وسُئلت فيفي عبده عن أهمية الفلوس في حياتها أجابت؟

الموقف الذي جعل فيفي عبده تحب الفلوس ولا تخرج بدونها!

“لأول مرة ” أعترف بأن الفلوس مهمة جداً في حياتي بسبب تعرضي لموقف محرج جداً لا أستطيع نسيانه حتى الآن، وقامت بسرد الموقف المحرج الذي تعرضت له وهو تعرض زوج بنتها “محمود” للمرض فاجئة وذهبت إلى أحد المستشفيات الخاصة التي تتطلب تأمين قبل الكشف على الحالة وفي هذا اليوم لم يكن معها أي أموال ولأ مع ابنتها مما عرضها للإحراج وأصبحت لا تخرج بدون فلوس تحسباً لأي موقف خاصة أن هذه المستشفيات لا تقبل مبلغ أقل من 5000 جنيه.
المزيد:

نصف رسالة الفتاة التي انتحرت أثناء جنازة الفنان عبد الحليم حافظ

12 معلومة عن الفنانة مني زكي ومن هو أول خطيب لها من الوسط الفني

من هو يوسف فوزى “الإنسان ” 10 معلومات عن حياته الشخصية والفنية

 

الجدير بالذكر:

أثناء حوارها  في برنامج “ثلاثي أضواء المسرح”، أرسلت “فيفى” رسالة على الهواء مباشرة  لـ “أنجلينا جولي ” وقالت لها “داين تُدان”،  ذلك لعلمها أنها منهارة وحزينة على فراق ” براد بيت”، وقالت  إذا كان بإمكان “جولي” مسامحة براد بيت، إذا كانت تحبه ولا تستطيع الإستغناء عنه وأن تتجاوز خيانته ؛ حتى لاتهدم حياتها وبيتها.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=3&v=dreu_cq3R_U

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.