فيفي عبده ترتدي النقاب وتحقق أمنية لبائعة خضروات

من خلال برنامجها 5 مواه ظهرت الفنانة فيفي عبده وهي مرتدية النقاب وذلك أثناء تجولها بالسوق قابلت فيفي عبده بائعة خضراوات من خلال تقديمها فقرة بالبرنامج تحمل اسم اطلبوني تجدوني.

فيفي عبده ترتدي النقاب وتحقق أمنية لبائعة خضروات

وتحدثت معها عن أحوالها وعن أسعار الخضروات وأيضاً عن المدة التي قضتها السيدة في بيع الخضروات فقالت لها السيدة انها تقوم كل يوم بييع الخضروات منذ 12 عاما وانها تكسب من 10- 15 جنية في اليوم وعن أمنيتها التي تريدها أن تحقق أن تؤدي عمرة وتقوم بزيارة بيت الله الحرام.

فيفي عبده ترتدي النقاب وتهدي سيدة رحلة عمرة.

فكشفت فيفي عبده عن شخصيتها أمامها وأهدتها رحلة عمرة ففرحت السيدة وبكت من شدة فرحتها بتحقيق أمنيتها وكانت الفنانة فيفي عبده بدأت إذاعة حلقات برنامجها 5 مواه على قناة تن الفضائية وهو عبارة عن برنامج منوعات اجتماعي حواري مختلف، ينقسم إلى عدة فقرات غير تقليدية تعتمد على البساطة والتلقائية من مقدمة البرنامج وقربها من ضيوفها من النجوم وأيضاً المشاهدين.

ويذكر أن فيفي عبده قامت بتقديم برنامج من قبل باسم أحلى مسا على قناة إم بي سي وجدير بالذكر أن فيفي عبده نشرت أمس من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيديو قصير لتجيب فيه عن اسئلة جمهورها وردت على سؤال أحد متابعيها عندما سألها عن عمليات التجميل التي قامت بها فردت عليه قائلة.ماعملتش عمليات تجميل لكن عملت تجارة مع الله.. هي اللي مخلياني كده

فيفي عبده تتخفى لتهدي بائعة خضار زيارة للرسول ﷺ

فيفي عبده تتخفى لتهدي بائعة خضار زيارة للرسول ﷺ#TeNTV

Gepostet von TeN TV am Sonntag, 29. Oktober 2017