فيفي عبدة بناتى هنادى وعزة وشهد سبب إقتحامى عالم السوشيال ميديا

ظهرت الراقصة فيفي عبدة مع الإعلامية سإلى شاهين ضمن حلقات برنامج “دة كلام” المُذاع على شبكة قنوات DMC والذي يُذاع كل يوم جمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءاً وتصدرت فيفي حديث مواقع التواصل الإجتماعى وأصبحت تريند بعد أن تم عرض حلقتها.

فيفي عبدة بناتى هنادى وعزة وشهد سبب إقتحامى عالم السوشيال ميديا 1 7/2/2017 - 4:33 م

وتحدثت الراقصة فيفي عبدة عن سبب دخولها عالم السوشيال ميديا وهو أن كلاً من هنادى وشهد وعزة بناتها كانوا دائماً منشغلات بالهواتف الخاصة بهن وهذا ما أصبح عائق أمامهم وأخذهم من حياتهم الخاصة والعائلية، ومن هنا جاءت لفيفي عبدة فكرة إقتحام ذلك العالم والتواصل مع الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعى وبالتحديد موقع “إنستجرام”.

وسـألت مذيعة البرنامج سإلى شاهين فيفي عبدة ومروان يونس هل قاموا بتجربة مشاهدة المواقع الإباحية في أى يوم من الأيام وأجاب يونس بأنة فعل ذلك ورفع عبارة “حصل” وقالت فيفي أنها لما تفعل ذلك أبداً ورفعت عبارة “محصلش”.

وقالت فيفي عبدة أنها تملك قوام وجسد طبيعي وممشوق عكس كيم كارداشيان التي ليست طبيعية وقوامها صناعى بالكامل.

ومن الجدير بالذكر أن فيفي عبدة أوضحت إلى شيريهان أبو الحسن في برنامج “ست الحسن” على قناة ON E HD تفاصيل نجاتها من الحادث الذي تعرضت لة صباح اليوم هى وعزة أبنتها حيثُ قالت أنها كانت على طريق مصر اسكندرية لتأدية واجب عزاء أخو الفنان فاروق الفيشاوى وأنها نجت بأعجوبة حيثُ اخطأت في الطريق ومرت بجانبها عربية نقل كبيرة ولكنها مرت بسلام.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.