فيفي عبدة الروج بـ 500 جنية لا لغلاء الماكياج

فيفي عبدة الروج بـ 500 جنية لا لغلاء الماكياج
الراقصة فيفي عبدة

سبب إقتحام فيفي عبدة مواقع التواصل الأجتماعى

الراقصة المصرية الشهيرة فيفي عبدة صرحت من قبل أن بناتها هنادى وعزة هم المسؤولين عن دخولها عالم التواصل الأجتماعى، حيثُ دائماً ما كانت كلاً منهم منشغلة بالهاتف الخاص بها، وبالتحديد مواقع التواصل الأجتماعى مثل “Facebook-فيسبوك” و”Twitter-تويتر” وموقع الفيديوهات والصور الشهير “instagram-إنستجرام”.

فيفي عبدة الروج بـ 500 جنية لا لغلاء الماكياج 1 23/2/2017 - 2:08 م

إعتماد فيفي عبدة على مواقع التواصل الأجتماعى

وأقتحمت فيفي عبدة هذا العالم في البداية لكى تستكشفة ولكن بعد ذلك أكتشفت أنة وسيلة مهمة للغاية للتواصل مع جمهورها ومحبها في مصر والوطن العربى وحول العالم، وكا عادة فيفي عبدة دائماً ما تنشر فيديوهات لجمهورها على موقع إنستجرام بالتحديد وتشاركهم وجهتها دائماً أثناء خروجها لمناسبات أو شئ من هذا القبيل، بالأضافة إلى رسائل الصباح والمساء التي دائماً تبعثها لجمهورها يومياً، والفيديوهات والشوش المضحكة.

تدوينة فيفي عبدة على موقع “فيسبوك” التي أثارت الجدل

وقامت فيفي بالتعليق على موجة الغلاء الطاحنة لمستحضرات التجميل وذلك بعد أن تم زيادة التعريقة الجمركية والاستهلاكية والسبب أن البعض يعتقد أنها غير ضرورية وقال فيفي عبدة في تدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” قائلة: “كنت باشتري امبارح شويه مكياجات.. لقيت صوبع الروج بـ 500 جنية، اي سوير النسوان معدتش هاتتباس، لأ لغلاء الماكياج”.

سبب الحالة السيئة مؤخراً التي كانت بها فيفي عبدة

يذكر أن الراقصة فيفي عبدة قد مرت في الفترة السابقة بحالة نفسية سيئة بالتحديد بعد وفاة محمود الدسوقي وهو زوج نجلتها عزة، وأيضاً بعد أن تعرّضت لحادث على طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي، ولكنها نجت منه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.