فيديو| “حسين فهمي” يروي لأول مرة كواليس فيلم سيدة الأقمار السوداء الممنوع من العرض ولماذا ضرب المخرج؟.. وسر بكائه المفاجئ على الهواء

أجرى الفنان الشهير “حسين فهمي”، حوار تليفزيونياً،  مع الإعلامية سمر يسري، في برنامج “أنا وأنا”، المذاع عبر فضائية “ONE”، كان حواراً مثيراً للجدل، بعد تضمنه الكثير من الجوانب الحياتية له، فقد امتلأت عيونه بالدموع حين وجُه له سؤال عن أكثر زملائه الراحلين الذي يفتقده، فأشار دون تردد إلى «نور الشريف وأحمد زكي والمخرج بركات ومحمود عبد العزيز، وغيرهم»، لافتاً إلى أنه كان يحاول دائماً الحفاظ على الذكرى الجميلة لهم كل ما في كل مناسبة، متمنياً بعد رحيله، أن يجد يتحدث كلام مثل ذلك عليه.

فيديو| "حسين فهمي" يروي لأول مرة كواليس فيلم سيدة الأقمار السوداء الممنوع من العرض ولماذا ضرب المخرج؟.. وسر بكائه المفاجئ على الهواء 1 14/10/2017 - 6:08 م

سر بكاء حسين فهمي خلال لقائه التليفزيوني الأخير

وامتلأت عيون “حسين فهمي” بالدموع، بعدما كشف عن الحديث الذي دار بينه وبين الفنان نور الشريف في الأيام الأخيرة له قائلا:

«قالي خلاص وأنا عارف إن دي النهاية عشنا حياة جميلة، واشتغلنا ونجحنا.. كلام كان قآسيا جداً وحب يفضفض لي».

يروي كواليس فيلم سيدة الأقمار السوداء الممنوع من العرض.. ولماذا ضرب المخرج؟

أما الفيلم الأكثر إثارة للجدل، في حياة الفنان “حسين فهمي”، “سيدة الأقمار السوداء”، والذي احتوى على مشاهد كبيرة من العري، فأشار “فهمي”، إلى أن هذا الفيلم، تم تصويره في لبنان وكان في الفترة قبل حرب 1973، وأنه يحكي على قصة لسيدة تعاني من أحد الأمراض، وتقيم علاقات غير مشروعة مع آخرين، وبسؤاله، أنه كان يريد أن يضرب مخرج الفيلم، “اللبناني “سمير خوري”، فأكد “فهمي”، أنه ضربه بالفعل.

وعن سبب ضربه لـ”خوري”، أشار “فهمي”، إلى أنه قام بإضافة مشاهد عري دون معرفته، خاصةً التي كانت في الظلام، بخلفية صورة له، وكذلك الحال، للفنانة “ناهد يسري”، بطلة الفيلم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.