فيديو.. القوة الخارقة تظهر بشكلها الحقيقي في صورة فتاة فعلت مالا يخطر على عقل بشر.. وانتشار الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وسط ذهول كل من شاهده


ربما لم تسمع من قبل عن ظاهرة القوة الخارقة أو ربما قد شاهدتها في أحد أفلام الخيال العلمي، ولكن دائما يما يخطر على البال بعض الأفكار وهل هذه القوة الخارقة من اى نوع من الممكن أن تتحقق على أرض الواقع ذات يوم، وهذا ما انتشر مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن يجب علينا أن ندرك أولا ما هى القوة الخارقة فهي توجد داخل كل فرد منا.

القوة الخارقة

موضوعات اخرى قد تهمك:

بالفيديو والصور.. المطرب تامر عاشور يفاجئ الجميع في حفل زفافه ويقدم مهر زوجته اليها علنا امام دهشة الجميع.. فكم هو المبلغ الذي قدمة تامر عاشور لزوجته ستتفاجئ بالتاكيد!

بالفيديو القطط السوداء بين الخرافه والحقيقة المتعلقه بالجن والعفاريت..وهل فعلا تجلب النحس؟

وكل فرد يتمتع بقوة إما جسدية أو عقلية وهذه القوة تظل محبوسة دون أن يكتشفها الفرد في نفسه والكثير من الناس يعتقدون بأن القوة في البنية العضلية الضخمة لكنها في الحقيقة تكمن في قوة عقلك وطريقة تفكيرك بالشكل السليم فلا فائدة أن تكون جسدا قويا وعضلات مفتولة دون عقل سليم، وأصبحت مقاطع فيديو القوة الخارقة تسيطر على مواقع التواصل الاجتماعى مؤخراً وأصبحت تحقق أعلى نسبة مشاهدة.

وقد حقق الفيديو للفتى الذي يقوم برفع العربة عن الأرض ضجة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، ولكن بعدها بفترة وجيزة ظهر فيديو يعد أكثر غرابة لفتاة شابة تصعد المصعد وتلتقطها كاميرات الرصد حيث يتعطل المصعد في أحد الأدوار وتنقطع الكهرباء عن المصعد وفي ثوان معدودة تعبر الفتاة باب المصعد المقفل وتختفي في لمح البصر، وقد حقق هذا الفيديو أعلى نسبة مشاهدة ومشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook وتعدت نسبة المشاركة والمشاهدة نصف مليون رؤية في فترة قصيرة.

وما لا يعرفه الكثير أن القوة الخارقة تكمن في عقل الإنسان أي أن تتمتع بوعي كاف تفكر بالطريقة السليمة وتواجه مشكلاتك بعقلك ويحتاج فقط للعقل وعندما تواجه مشكلة تحتاج للعقل والجسد معا فإن العقل أهم من الجسد فلا فائدة أن تحرك جسدك بدون توجيه من عقلك.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.