فوائد مذهلة للجسم لا تعرفها عن قرصة النملة

الكثير من الناس لايعلم فوائد قرصة النملة ويعتقد انها تضر صحتة فيقوم بقتلها بعد أن تقرصة مباشرة لكنها مثل النحلة قرصتها لها فوائد كثيرة جداً للانسان لهذا خطأ وحرام أن نقتلها بعد قرصتها لان الله سبحانة وتعالي ذكر النمل في القرأن كما نهي النبي صلي الله علية وسلم قتلها الا في حالة الضرر واليكم الفوائد المذهلة لقرصة النملة.

فوائد مذهلة للجسم لا تعرفها عن قرصة النملة 1 26/8/2015 - 3:45 ص

1- إذا قرصتك النملة فهي تنشط الدورة الدموية وتزيد من عدد كرات الدم الحمراء مما يزيد الجسم نشاط وحيوية
2- تقوم قرصة النملة أيضا بتنشيط الخلايا العصبية في دماغ الانسان وهذا من خلال اشارات حسية تأتي من مكان قرصة النملة الي الخلايا الحسية أسفل الدماغ.

3- تساعد أيضا قرصة النملة على تخفيف الوزن وتكون وسيلة للرجيم فعندما تقوم النملة الانثي بقرصتها فينتج كمية من اللعاب الايوني من النملة فيحرق الدهون في مكان قرصة النملة
4- في حالة تعرض الجسم الي العديد من قرصات النمل فذلك يسبب تليف في الجلد في مكان واحد فهذا يجعل جلد الجسم أكثر مقاومة للبكتريا ويجعلك لا تتأثر بدرجة الحرارة المرتفعة.

5- إذا قرصتك النملة في أماكن متفرقة من الجسم فهذا يؤدي الي تخثر الدم معني ذلك تكوين طبقة من الدم أقوي نوعا من الدم العادي فيجعل الاوعية الدموية تكون لها قدرة كبيرة على مقاومة السموم والتخلص منها وتخفيف العبء على كبد الانسان


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. Geder يقول

    فعلا امة ضحكت من جهلها الامم