فنان شامل قضى عليه «مرض القلب» قبل الإستمتاع بالبطولة المطلقة.. محطات في حياة الراحل «خالد صالح» في الذكرى الـ 4 لوفاته

فنان أفني سنين طويلة من عمره من أجل الفن، وقدم الكثير من الأدوار التي لقيت نجاحًا باهرًا، فإستطاع بموهبته الفنية أن يجسد أي دور كما ينبغي أن يكون، فقد ظهر في أدوار الشر وبرع فيها، وقدم دور الشخص الطيب، وعلى رغم من ذلك لم يتخطي حاجز الأدوار الثانوية، إلا في أخر أيامه قبل أن يتوفاه الله، ولم يكن مشواره الفني طويلًا إلا أن أدوار المميزة جعلته يحصل على النجومية بشكل سريع، إنه الفنان الراحل «خالد صالح» ومحطات في حياته.

فنان شامل قضى عليه «مرض القلب» قبل الإستمتاع بالبطولة المطلقة.. محطات في حياة الراحل «خالد صالح» في الذكرى الـ 4 لوفاته 1 24/8/2018 - 1:27 م

الموهبة المتأخرة

في اليوم الثالث والعشرين من شهر يناير لعام 1964 ولد الفنان خالد صالح، وبدأ في ممارسة التمثيل من خلال مسرح الجامعة، وإقتحم عالم الفن في سن متأخرة، حيث بلغ من العمر 36 وبدأ حياته الفنية التي تفرغ لها في عام 2000، ولمعت نجوميته بين العديد من النجوم على الساحة الفنية.

المشوار الفني

إجتمع محبي الراحل خالد صالح على إعتباره فنان من نجوم الجيل الحالي، وكأنه يسير على خُطي النجوم الكبار الذين إستطاعوا أن ينجحوا في الأدوار المعقدة ومنهم محمود المليجي، وزكي رستم، حيث إستطاع أن يندمج مع أي دور فني مهما بلغت صعوبته، والذي تتميز أدواره الفنية بالواقعية والصدق، كل ذلك كان لابد أن يؤهله إلى محبة الجمهور له وإنتظار المشاهد لأعماله الفنية.

فنان شامل قضى عليه «مرض القلب» قبل الإستمتاع بالبطولة المطلقة.. محطات في حياة الراحل «خالد صالح» في الذكرى الـ 4 لوفاته 2 24/8/2018 - 1:27 م

وفي الآونة الأخيرة قبل وفاته، إستحوذ على أدوار فنية درامية كثيرة، حتى بات واحدًا من أشهر الممثلين الذين يشاركون في الماراثون الرمضاني كل عام، وكانت أعمال كأرض خصبة للعديد من النقاد الفنيين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.