فنانيين لم يرزقوا بالأطفال منهم من مات دون أن يرزق بنعمة الآنجاب ومنهم مازال ينتظر

قال الله تعالى: الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً (الكهف:46)، البنون رزق من عند الله يهبه لمن يشاء ويسعد به من يشاء، وهناك من يرزقهم الله في بداية زواجهم بالأولاد وهناك أيضاً من ينتظر سنوات حتى يرزقه الله بطفل، ويوجد بعض الأشخاص لم يمن الله عليهم بالأنجاب، وبعض المشاهير من ضمن هؤلاء الذين لم يرزقهم الله بالأولاد طوال حياتهم، منهم من ينتظر على أمل أن يمن الله عليه بالذرية الصالحة، ومنهم من توفاه الله دون أن ينجب، في التقرير التإلى نلقى الضوء على بعض المشاهير الذين لم يرزقوا بالأولاد وحرموا من نعمة الآنجاب.

فنانيين لم يرزقوا بالأطفال منهم من مات دون أن يرزق بنعمة الآنجاب ومنهم مازال ينتظر 1 24/9/2017 - 8:10 م

فنانين لم يمن الله عليهم بالأنجاب

الفنان نجيب الريحانى:

توفي الفنان نجيب الريحانى دون أن ينجب أية أطفال وعاش حياته من غير أطفال، والسبب هو أصابته بالعقم على حسب ما ذكر رفيق عمره بديع خيرى في أحدى المجلات في الخمسينات بمناسبة ذكرى نجيب العاشرة، ولكن الغريب في الآمر أن هناك أحدى السيدات ظهرت في السنوات الأخيرة تدعى بالمستندات أنها أبنته.

كيف-كانت-حياة-الفنان-نجيب-الريحانى-؟-6

الفنان أحمد فتحى:

حلَ الفنان أحمد فتحى ضيفاً ببرنامج منى الشاذلى “معكم” والذي يعرض على فضائية “cBc”، وذكر أحمد فتحى بالبرنامج أنه لم يرزق بالأطفال وأنه هو وزوجته لا يهمهما الآمر وأكدت زوجته أنها تحبه كثيراً وتعتبره رزق من عند الله لآنه حنون ويحبها كثيراً.

فتحي-خلال-حواره-مع-سينماتوغراف

الفنان محمد منير:

تزوج منير في بداية حياته من فتاه نوبية تعيش بفرنسا ولكنهما انفصلا بعد 50 يوم فقط من الزواج، وحتى بعد زواجه الأخير لم يصرح الفنان محمد منير حتى الآن بأنه رزق بطفل.

28

الفنان خالد الصاوى:

كان من أشهر العذاب في الوسط الفنى لكنه تزوج في وقت متأخر، ورغم رغبته في الآنجاب التي يؤكدها في كل لقاء إلا انه لم يرزق بنعمة الآنجاب حنى الآن.

80897_Details

الفنان عبد الفتاح القصرى:

رغم تعدد زيجاته إلا انه لم يرزق بالأطفال، حيث خُتمت حياته بمآساه بعد أن أصيب بالعمى وتركته زوجته الآخيرة صغيرة السن وهربت مع شاب صغير كان يعطف عليه، بعد أن أستولت على كل أملاكه، ومات وحيدا في بيت أخته.

22958_1