فنانين لا يهتمون برياضة كرة القدم … وأُُتهم أحدهم بالخيانة


تعتبر كرة القدم هذة الفترة هى الشغل الشاغل لعامة الشعب لما بها من حدثاً مهم وهو تأهيل المنتخب المصرى لكأس العالم، فاليوم هو الفيصل والذى سيتحدد عليه فرحة وسعادة ألاف المصريين المفتقدين فرحة الوصول بأكاس العالم، بعد أخر مرة من سنين عندما أحرز الهدف” مجدى عبد الغنى”، فتجد الأعلام ورايات علم مصر تهفف فى جميع ضواحى القاهرة وروح الحماسة المنتظرة ذلك الخبر المفرح لهم.

ولكن هناك فئة قليلة من الناس غير مكترثين لهذا الحدث او جملة الأحداث المتعلقة بالرياضة، فمنهم بعض المشاهير الذين لا يميلون لأى فريق كروى أو معلومات تثقيفيه حولها، وستنذكر لكم هنا بعض من تلك الفنانين الذين طالما أثروا فى نفوسنا.

فنانين لا يهتمون برياضة كرة القدم

إيمى سمير غانم :

نتيجة بحث الصور عن وايمى سمير غانم بالحجاب

ابنة الفنان الرائع “سمير غانم”، تدوال على موقع الفيسوبك منشور لها يوضح ميولها لفريق الزمالك وتشجعيها له، ولكنها قامت بتكذيب ذلك وأنكره على موقع إنستجرام، معللةً بأنها لا تمتلك صفحة على الفيس بوك وأنها ليس لها فى رياضة كرة القدم ولا تشجع أحداً بها.

أحمد حلمى:

نتيجة بحث الصور عن احمد حلمى وايمى سمير غام داليا البحيرى سمير غانم

الفنان ذو الشهرة والمحبة العالية النجم أحمد حلمى، صرح فى مقالة له أنه ليس من محبى أو مشجعى كرة القدم، بل وأنه يستغل وقت المبارات لقضاء حاجاته ومشاويرة المهمة والتى تتطلب قلة الزحام وهدوء الطريق.

داليا البحيرى:

نتيجة بحث الصور عن داليا البحيرى بالحجاب

قد هاجمها العديد من الناس بعد ما قالته عن لاعب الكورة “أبو تريكة” من أنه إرهابى، فقامت بتحسين موقفها بقول أنها كانت دعابة لإحدى أفراد عائلتها وأنها لم تقصد قد إهانته وقامت بالإعتذار له ولجمهوره وجمهورها.

عمرو يوسف:

نتيجة بحث الصور عن عمرو يوسف

قام فى إحد المرات بنشر صورة له برفقة عدة زملاء مثل “حسن الرداد” “درة” “دينا الشربينى”، فكان يرتدى تشيرت لفريق برشلونة، ولم يكن يعلم أن مجرد تيشرت يسبب كل ذلك الضجة، فأتهمه البعض بالخيانة، وهذا لان التيشرت يموله دولة قطر، فصرح الفنان أنه لم ينتبه لذلك كما أنه كان يحضر مع أصدقاءة الماتش فقط وليس لدى أى أنتمائات بخصوص لعبة كرة القدم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.