فنانين فشلوا في الدراسة ورسبوا لكنهم أصبحوا مشاهير في الفن فقط

الفن وعالم الفن به الكثير من التفاصيل التي تدعوك إلى التعجب فبينما يسعى جميع أولياء الأمور في مصر إلى أن ينجح أبناءهم وبناتهم إلا أن النجاح ليس كله بالمؤهلات والشهادات العلمية، فهناك ما يزيد عن تسعة فنانين مشاهير لم يحققوا النجاح الدراسي المرجو، وأحبوا الفن أكثر من الدراسة لأنها تتطلب الموهبة ولا تتطلب المجموع مثل الدراسة لذلك في تقريرنا التالي سنتحدث عن أشهر الفنانين الذين نجحوا في مهنة التمثيل وفشلوا في الدراسة.

فنانين فشلوا في الدراسة ورسبوا لكنهم أصبحوا مشاهير في الفن فقط

** ملحوظة: لا تحاول أن تقلد هؤلاء الفنانين وانجح في عملك  ودراستك حتى تتفوق وتستطيع أن تكون رمزا جيدًا في بلدك وإن لم تنجح فلا بأس أن يكون لديك موهبة.

1- الفنانة غادة عبد الرازق
قالت الفنانة غادة عبد الرازق أنها لم تكن محبة للدراسة مضيفة في حوار سابق بمجلة سيدتي عام 2011 أنها لم تهتم بالدراسة ولم تكن تحب المذاكرة، وحينما كانت لتذاكر في وقت المذاكرة بالمنزل كانت تصاب بشرود الذهن، وتقوم بتقليب الصفحات دون أن تذاكر، وكانت تنجح بصعوبة.

2- الفنانة ايمي سمير غانم
قالت الفنانة ايمي سمير غانم أنها لم تكن متفوقة في الناحية الدراسية لدرجة أنها كانت تأتيها استدعاءات ولي أمر مضيفة في برنامج (عيش الليلة) مع الفنان أشرف عبد الباقي على قناة (دي ام سي) أنها كانت لا تستطيع أن تقوم بعمل الواجب المنزلي لأنها لم تكن تفهم العلوم التي تدرسها.

*** يتبع في الصفحة التالية أسماء الفنانين الفاشلين درآسيا ومعلومات مثيرة عنهم

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.