فنانون دمرهم الإدمان وعقابهم بالسجن.. ومنهم من اعترف انه اصبح من صفوف المدمنين

تعاطي المخدرات والتي تعرف أيضاً إساءة إستعمال المواد المخدرة ويشير إلى إستخدام غير قادر على التأقلم على نمط من المادة المخدرة والتي يقوم المُستخدِم بإستهلاك هذه المادة بكميّات أو مع أساليب لا تتغاضى عنه أصحاب المهن الطبية ولا يقتصر تعاطي المخدرات أو الأدوية النفسية والمنشطة إلى تغيير المزاج كما يعتبر نشاط تعاطي المخدرات عندما تستخدم بشكل غير لائق وتغيير المؤثرات العقلية والمزاج ليست سوى أدوية من سوء المعاملة تحتاج برامج متخصصة في علاج إدمان.

فنانون دمرهم الإدمان وعقابهم بالسجن.. ومنهم من اعترف انه اصبح من صفوف المدمنين 6 24/10/2017 - 12:38 م

المخدرات

عانى الوسط الفني من سقوط عدد من نجومه في براثن الإدمان وتداولت أخبارهم في صفحات الحوادث بدلا من الفن من بينهم من تم القبض عليهم واعترفوا بتعاطيهم المخدرات أو الإتجار بها فدخلوا السجن ومنهم من مات نتيجة تعاطيه جرعات زائدة.

مقالات اخرى قد تهمك:

علاقات هزت عرش زوجات ” حسنى مبارك وأنور السادات” واسرار تكشف لأول مرة من داخل جدران قصر الرئاسة

بالفيديو.. فنان كبير كان سيعتزل الفن بسبب هذه الفنانة الكبيرة ويفتتح ورشة مكانيكا.. وكان هو بطل أول قصة حب في حياة نجمة كبيرة أخرى.. وشقيقته اصبحت احد مشاهير الفن ولكنها اعتزلت في هدوء

فنانون دمرهم الإدمان وعقابهم بالسجن.. ومنهم من اعترف انه اصبح من صفوف المدمنين 1 24/10/2017 - 12:38 م

مجدى وهبه

في الوقت الذي اشتهر الراحل مجدي وهبة بتجسيد دور ضابط الشرطة وخاصة مكافحة المخدرات كانت علاقته مع المخدرات على النقيض ووقع وهبة في فخ الإدمان وتم القبض عليه أكثر من مرة بتهمة التعاطي والاتجار، ومنها عام 1983 حيث تم القبض عليه متلبساً بحيازة قطعة من المخدرات وتم سجنه 70 يوما احتياطيا إلى أن أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكما ببرائته وتوفي وهبة في 4 فبراير 1990 بقرية بالغردقة إثر هبوط بالقلب بسبب جرعة زائدة من المخدرات أحدثت له هبوطا حادا في الدورة الدموية.

فنانون دمرهم الإدمان وعقابهم بالسجن.. ومنهم من اعترف انه اصبح من صفوف المدمنين 2 24/10/2017 - 12:38 م

ماجدة الخطيب

كانت تتمتع بالأضواء والنجومية تم القبض على الفنانة الراحلة ماجدة الخطيب في عام 1985 بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات ومعها صديقين لها ورغم تأكيدها أن ما عثر عليه بمنزلها بودرة خاصة بأحد أدوارها في فيلم سينمائي فقد أثبت تحاليل المعمل الجنائي أن البودرة هيروين وحكم عليها بالسجن لمدة عام.

فنانون دمرهم الإدمان وعقابهم بالسجن.. ومنهم من اعترف انه اصبح من صفوف المدمنين 3 24/10/2017 - 12:38 م

فاروق الفيشاوي

من أكثر الفنانين شجاعة حيث حدث في عام 1987 اعترف بإدمانه للهيروين لفترة طويلة ثم البعد عنها وقال الفيشاوي لمجلة أكتوبر أن زوجته السابقة سمية الألفي ساندته في الخروج من تلك المرحلة وقبل الاعتراف بتعاطي المخدرات تم القبض عليه في مطار بيروت أثناء عودته إلى مصر.

فنانون دمرهم الإدمان وعقابهم بالسجن.. ومنهم من اعترف انه اصبح من صفوف المدمنين 4 24/10/2017 - 12:38 م

سعيد صالح

ومن أشهر القضايا أيضا قضية الفنان الراحل سعيد صالح عندما قبض عليه في مدينة الإسكندرية عام 1995 بينما كان يتعاطى هذا المخدر في إحدى الشقق وقضت المحكمة بحبسه لمدة عام مع الشغل وغرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه وكان صالح ارتكب نفس الجريمة في وقت سابق عندما تم ضبطه في إحدى الحارات بالقاهرة عام 1991 وهو يتعاطى المخدرات وحبس عدة أيام على ذمة التحقيق حتى برأته المحكمة لأسباب شكلية في الإجراءات.

فنانون دمرهم الإدمان وعقابهم بالسجن.. ومنهم من اعترف انه اصبح من صفوف المدمنين 5 24/10/2017 - 12:38 م

سماح أنور

عثرت أجهزة الأمن على البانجو المخدر داخل سيارتها بعد تعرضها لحادث مروع أثناء نقلها إلى المستشفى عام 1998 وحبست على ذمة القضية حتى تقرر إخلاء سبيلها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.