فنانون تخلوا عن زملائهم.. “شيرين” أغلقت الهاتف في وجه أحدهم و”سعد الصغير” خذله صديق عمره (صور وفيديو)

أعادت القصة الدائرة حالياً بين المطرب “طارف فؤاد”، وبين المطربة الشهيرة “شيرين”، والتي فاجأ فيها “فؤاد”، الجميع بيع غياب سنوات عن الإعلام، وكشف فيها الموقف الصادم من “ِشيرين”، بحقه، للأذهان، قصص ومواقف تصدرت الإعلام، سابقاً، لفنانين ومطربين، تخلى زملاؤهم عنهم في وقت أزماتهم.

فنانون تخلوا عن زملائهم.. "شيرين" أغلقت الهاتف في وجه أحدهم و"سعد الصغير" خذله صديق عمره (صور وفيديو) 4 15/9/2017 - 5:27 م

فؤاد يُبدي حزن من تخلي شيرين عبدالوهاب عنه

والبداية مه الموقف الذي يتصرد السوشيال ميديا، مؤخراً، حيث أكد “طارق فؤاد”، تعرضه لأزمة نفسية كبيرة بسبب مرضه الذي بدأ منذ 5 سنوات، ومنعه من الغناء خلال تلك الفترة، وهو المارحل الأولى لمرض الربو المزمن، والذي يسبب التهاب حاد في الصدر، ولكن تدهور حاليته المادية، جعلته غير قادر على تكاليف العلاج.

ووجه “فؤاد”، معاتبة للمطربة “شيرين عبد الوهاب”، في أكثر من ظهور إعلامي بسبب تخليها عنه، عبر عرضه عدد من ألحانه، مقابل عائد مادي، يساعده في قضاء تكاليف العلاج، لكنها لم ترد عليه، على الرغم من ظهورها الأول كان معه في أغنية “كان نفسنا” عام 95، حيث  استعان بها وهى طفلة عمرها 13 عامًا للظهور معه في إحدى الأغاني، ولم تكتفي بعدم الرد عليه، بل أغلقت التليفون في وجهه

أبرز المواقف التي اشتهرت بتخلي فنانين عن زملائهم في وقت الشدة

  • فأشارت “ميمي جمال”، خللا حوار تليفزيوني، إلى لأشخاص الذين خذلوها بعد وفاة زوجها الفنان حسن مصطفي من داخل الوسط الفني، وتوقفوا عن الاتصال بها بعد رحيله للاطمئنان عليها، وأبرزهم، ملحن حلمي بكر.
  • تخلي الكثير من الفنانين عن “اسعيد صالح”، عن الإعلام بسبب إصابته بورم في المخ أثر على ذاكرته، وعلى رأسهم صديقه “الزعيم” عادل إمام، وذلك على لسان “صالح”، في احدى اللقائات الصحفية.
  • الفنان يونس شلبي، وما تعرض له في آخر أيامه، خاصة بعدما أجرى جراحة في القلب تسببت في زيادة متاعبه وارتفاع نسبة السكر في الدم، وأضطرت زوجته أن تشكو من تجاهل نقابة الممثلين لأزمة زوجها الذي واجه حالة حرجة، وعدم سؤال الفنانين عليه.
  • ونال “سعد الصغير”، هو الأخر، حديثاً، جزاءاً من الحزن، بعد فقدان والدته، وكشف خلال أحد حوارته التليفزيونيو بأنه مصدوم من موقف بعض المقربين منه أثناء حزنه، حيث خذلوه ولم يقفوا بجانبه في أصعب لحظات حياته وكان أبرزهم صديق عمره الفنان أحمد سعد.

فنانون تخلوا عن زملائهم.. "شيرين" أغلقت الهاتف في وجه أحدهم و"سعد الصغير" خذله صديق عمره (صور وفيديو) 1 15/9/2017 - 5:27 مفنانون تخلوا عن زملائهم.. "شيرين" أغلقت الهاتف في وجه أحدهم و"سعد الصغير" خذله صديق عمره (صور وفيديو) 2 15/9/2017 - 5:27 مفنانون تخلوا عن زملائهم.. "شيرين" أغلقت الهاتف في وجه أحدهم و"سعد الصغير" خذله صديق عمره (صور وفيديو) 3 15/9/2017 - 5:27 م