فنانة مصرية شابة تتهم الفنان (وائل عبد العزيز) شقيق ياسمين عبد العزيز بمحاولة التحرش بها لفظيا واستدراجها لشقته

أصبحت ظاهرة (التحرش) من أخطر الظواهر التي انتشرت حديثا في المجتمع المصري، هذه الظاهرة البعيدة كل البعد عن عادات وتقاليد الشعب المصري الجميل، أصبحت حاليا موجودة في كل مكان في أنحاء جمهورية مصر العربية، وبالرغم من إتخاذ الحكومة لبعض الإجراءات الحازمة للحد من هذه الظاهرة الغريبة، إلا أنها ما زالت موجودة في الشارع المصري، والغريب أن هذه الظاهرة موجودة في كل الأوساط والطبقات حتى في الوسط الفني.

فنانة مصرية شابة تتهم الفنان (وائل عبد العزيز) شقيق ياسمين عبد العزيز بمحاولة التحرش بها لفظيا واستدراجها لشقته 2 6/8/2017 - 11:12 ص

إيمي المصري تهم وائل عبد العزيز بالتحرش بها

هذا وكان آخر مظاهر هذه الظاهرة الغريبة، ما قامت بكشفه الفنانة المصرية الشابة (إيمي المصري)، حيث كشفت هذه الفنانة الشابة من خلال حسابها الخاص على الفيس بوك عن مفاجأة غير متوقعة بالمرة، حيث أكدت أنها تعرضت للتحرش اللفظي من الفنان الشهير (وائل عبد العزيز) شقيق الفنانة الكبيرة والجميلة (ياسمين عبد العزيز).

هذا وقد أكدت هذه الفنانة أن (وائل عبد العزيز) حاول التحرش بها لفظيا، كما حاول استدراجها إلى شقته، وقامت بنشر المحادثة الصوتية التي دارت بينها وبينه عبر تطبيق (واتساب)، كما أكدت أن إحدى صديقاتها نصحتها بعدم الإفصاح عن هذا الأمر حرصا على مصلحة وسمعة الفنانة الكبيرة (ياسمين عبد العزيز).

لكن الفنانة (إيمي المصري) أصرت على كشف الأمر، مؤكدة أنها لا تخشى ولا تخاف من أحد، الجدير بالذكر أن الفنانة (إيمي المصري) شاركت في الكثير من الأعمال السينمائية الناجحة منها (الوتر) مع الفنان مصطفي شعبان، وفيلم (زهايمر) مع الفنان (عادل إمام).

فنانة مصرية شابة تتهم الفنان (وائل عبد العزيز) شقيق ياسمين عبد العزيز بمحاولة التحرش بها لفظيا واستدراجها لشقته 1 6/8/2017 - 11:12 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of kay z
    kay z يقول

    يستدرجك ازاي يعني ؟ هو انت طفله صغيرة ؟