فنانة لبنانية تهرب من برنامج مقالب رامز جلال في رمضان ومدير أعمالها يرد

أصبح اسم رامز جلال يتردد بكثرة في الآونة الأخيرة، خاصةً مع اقتراب شهر رمضان المبارك، وذلك باقتران اسمه ببرامج المقالب التي تحدث عنها الكثير من الفنانين والفنانات، ومن بينهم الإعلاميين أيضاً، وعلى رأسهم الإعلامي اللامع طوني خليفة، خاصةً بعد هجوم الأخير على رامز جلال.

فنانة لبنانية تهرب من برنامج مقالب رامز جلال في رمضان ومدير أعمالها يرد 1 25/4/2017 - 6:04 م

طوني خليفة يفضح رامز جلال

تفاصيل الواقعة عندما هاجم الإعلامي طوني خليفة رامز جلال والإعلامي اللبناني نيشان، خاصةً بعد تلقيه دعوة من نيشان لتصوير أحد البرامج معه، وهو ما أثار الشك لدى طوني، فقرر الاتصال بالقناة المزمع عمل اللقاء على شاشتها، إلا أن طوني خليفة تفاجأ بعدم وجود أي برامج لنيشان، مما جعل طوني خليفة يأتي في ذهنه أن هذه حيلة من رامز جلال للإيقاع به في أحد برامج المقالب التي اعتاد رامز تصويرها في الآونة الأخيرة.

من جانبه نشر الإعلامي طوني خليفة مقطع فيديو عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي تحدث فيه عن تفاصيل المؤامرة التي كاد يقع فيها وحذر العديد من الفنانات والفنانين من أن يقعوا ضحية لرامز.

لطيفة كادت أن تكون ضحية رامز في رمضان

كما نشرت الفنانة لطيفة التونسية تدوينة لها عبر موقع التواصل تويتر، حيث جاء فيها أنها لن تقع فريسة لرامز جلال ومقالبه، ورد عليها حينها الإعلامي طوني خليفة.

رامز جلال
رامز جلال

صدمة رامز جلال من تصريحات طوني

هذا وقد كشف مصدر مقرب للفنان رامز جلال في تصريحات صحفية تناقلتها العديد من المواقع الإخبارية، أن رامز يعيش حالياً حالة نفسية سيئة، بسبب تسريبات تفاصيل برنامج الجديد، رامز تحت الأرض، وذلك بسبب اعتذار العديد من النجوم والنجمات عن التصوير أو دعوتهم من قبل نيشان.

نانسي عجرم تعتذر عن البرنامج ومدير أعمالها يرد

من ناحية أخرى، وأثناء حلقة برنامج العين بالعين الذي يقدمه طوني خليفة، اتصل جيجي لامارا، مدير أعمال المطربة اللبنانية، أكد أن نانسي لا تحب الظهور في مثل هذه البرامج على إطلاق، خاصةً بسبب الحالة النفسية التي يعيشها معظم الضيوف في البرنامج بعد التصوير.

أكد مدير أعمال نانسي عجرم، أن الفنانة اللبنانية تلقت اتصالاً هاتفياً من نيشان يطالبها بالظهور معه في أحد البرامج، وهو ما وافقت عليه بالفعل بحكم الصداقة التي تجمعها به، حتى وإن سافرت وعرفت نوعية هذا البرنامج كانت سترفض بدون أي مقدمات.

من ناحية أخرى شكر مدير أعمالها جيجي لامارا، الإعلامي طوني خليفة على الفيديو الذي نشره عبر صفحته، الذي كشف فيه عن تفاصيل البرنامج بمساعدة الإعلامي نيشان.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.