فنانة ترد على إتهام متابعيها لها بالكفر بعد نشرها صورة الصليب على صفحتها في انستجرام

قامت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجم بالرد على اتهامات متابعيها لها بالكفر وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل انستجرام، حيث انتقد متابعيها قيام الفنانة بنشر صورة الصليب على صفحتها، وهاجموها واتهموها بالكفر، وقد وجهت الفنانة اللبنانية رسالة لمتابيعها من خلال صورة نشرتها على انستجرام.

فنانة ترد على إتهام متابعيها لها بالكفر بعد نشرها صورة الصليب على صفحتها في انستجرام 3 14/4/2017 - 11:16 ص

وقالت الفنانة نادين نسيب نجم من خلال رسالتها إلى متابيعها: “كل سنة، وكل ما بنزل صورة للصليب بنتهال علىّ التعليقات إنتى كافرة، الله يهديكى، الدين فقط هو الإسلام، استغفر الله” وأضافت ” أنا مثلكن بعبد الله، وبخاف الله، يعنى ما بقتل، وما بسرق، وما بأذى غيرى بإسم الدين، ما تخافو منى، ولا تدعو لى بالهداية، أنا منى كافرة، أنا بحب الله وبخافه”.

وتابعت الفنانة نادين في رسالتها لمتابعيها: “إدعوا للكفار الدواعش، والمتطرفين يلى عم يشوهوا دينكم، دين الإسلام، إدعوا الله يهديهم إلى الصراط المستقيم، المسيحسسن إخوة للمسلمين، المتطرفين أعداء المسلمين.. شكراً مع حبى واحترامى للجميع”، وأنهت الفنانة نادين نسيب نجم رسالتها بالتعليق “كل سنة وأنتوا ونحنا بخير.. الله يحمينا جميعاً ويخلصنا من الشر ومن الإجرام، ومن الحروب والدماء”. وقد قامت الفنانة بإغلاق خاصية التعليق على الرسالة الخاصة بها خوفاً من انتقادات متابعيها، وأغلقت كذلك خاصية التعليق على صورة أخرى قامت الفنانة بنشرها خاصة بها وخلفها صورة المسيح عيسى بن مريم.

فنانة ترد على إتهام متابعيها لها بالكفر بعد نشرها صورة الصليب على صفحتها في انستجرام 1 14/4/2017 - 11:16 ص

وننشر صورة من نصف رسالة الفنانة لمتابعيها على انستجرام.

فنانة ترد على إتهام متابعيها لها بالكفر بعد نشرها صورة الصليب على صفحتها في انستجرام 2 14/4/2017 - 11:16 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.