فنانات قررت الرجوع عن قرار الحجاب من أجل الفن، و اجرأ تصريحاتهم بعد خلعهم للحجاب

فنانات والحجاب، حيث هناك فنانات قررت النخلي عن الحجاب من أجل الفن، حيث أنة على الرغم من امكانية التمثيل بالحجاب، وظهر هذا في العديد من الأعمال الفنية حيث كانت الفنانات تؤدي الدور مرتدية الحجاب، الا انه من المؤكد أنهم يتم حصرهم في أدوار معينة مما يقلل من عدد الأعمال الفنية لهم، لذلك قررت تلك الفنانات التخلي عن الحجاب بعد تركهم للفن فترات طويلة أو تمثيل بعضهم بالحجاب.

فنانات قررت الرجوع عن قرار الحجاب من أجل الفن، و اجرأ تصريحاتهم بعد خلعهم للحجاب 6 5/10/2017 - 8:53 م

فنانات قررت الرجوع عن قرار الحجاب من أجل الفن :

قررت بعض الفنانات التخلي عن ارتداء الحجاب من أجل المشاركة في الأعمال الفنية، وبعضهم قام بحيلة ارتداء الشعر المستعار.

عبير صبري :

فنانات قررت الرجوع عن قرار الحجاب من أجل الفن، و اجرأ تصريحاتهم بعد خلعهم للحجاب 1 5/10/2017 - 8:53 م

على الرغم من ارتداء الفنانة عبير صبري للحجاب لفترة طولية وعملها كمقدمة لبرنامج ديني، الا أن هذا لم يمنعها من التخلي عن الحجاب بعد ذلك وتقديمها أدوار اغراء أيضا،   وصرحت في العديد من اللقاءات أنها قامت بخلع الحجاب لأن قدرتها الإنسانية لا تتحمل مسؤولية الحجاب.

شاهيناز :

فنانات قررت الرجوع عن قرار الحجاب من أجل الفن، و اجرأ تصريحاتهم بعد خلعهم للحجاب 2 5/10/2017 - 8:53 م

نجمة برنامج ” Star Maker ”  والتي أرتدت الحجاب لمدة 9 سنوات وتوقفت عن غناء أغانيها السابقة، أو أي أغاني عاطفية واتجهت لتقديم الأغاني الدينية، وأحياء الأفراح الاسلامية الغير مختلطة، فاجأت الجمهور بعد ذلك بخلعها للحجاب وتصوير أغنية وصرحت أنها بخلع الحجاب تعود للشكل الذي عرفها بة جمهورها لتستطيع تقديم فنها الذي تحترمة وتقدرة.

صابرين :

فنانات قررت الرجوع عن قرار الحجاب من أجل الفن، و اجرأ تصريحاتهم بعد خلعهم للحجاب 3 5/10/2017 - 8:53 م

ارتدت الفنانة صابرين الحجاب لعدة سنوات وتوقفت عن التمثيل رغم أنها كانت في أوج نجوميتها وشهرتها، ولكنها عادت بعد ذلك لتؤدي ادوار فنية مرتدية ” شعر مستعار ” مما أثار جدلا كبيرا، وأكدت في أكثر من لقاء بعد ذلك أنها ليست محجبة بل محتشمة.

هالة فاخر :

فنانات قررت الرجوع عن قرار الحجاب من أجل الفن، و اجرأ تصريحاتهم بعد خلعهم للحجاب 4 5/10/2017 - 8:53 م

بعد سنين من التمثيل والشهرة أرتدت الفنانة هالة فاخر الحجاب لعدة سنوات وقامت بتقديم العديد من الأدوار الناجحة بة، ثم بعد ذلك صارت على نهج الفنانة صابرين، لنجدها ترتدي الشعر المستعار في بعض أدوارها الفنية وصرحت بأن الحجاب بينها وبين الله وأنة حرية شخصية ولا تسمح بالتدخل في حياتها، و أنه هناك من يرتدي الحجاب كمظهر دون إيمان داخلي.

سارة درزاوي :

فنانات قررت الرجوع عن قرار الحجاب من أجل الفن، و اجرأ تصريحاتهم بعد خلعهم للحجاب 5 5/10/2017 - 8:53 م

إحدي نجوم ” مسرح مصر “، فظهرت في الموسم الأول منة مرتدية الحجاب، لنجدها بعد ذلك تتخلي عنة وتقوم بالتمثيل بدون حجاب، ثم علقت على الهجوم الذي تعرضت لة بأنها حرية شخصية، وأنها لن تقبل أى نصيحة دينية الا من شيوخ الأزهر، وأنها تشعر براحة نفسية كبيرة.

و على الرغم من تخلي تلك الفنانات عن الحجاب من أجل الفن فهناك العديد من الفنانات اللاتي أرتدت الحجاب في أوج فترة نجوميتها ولم تتخلي عنة حتى الآن.