نجمات حاولن إخفاء ازواجهن ولكن كشفتهم الصدفة.. إحداهن حاول زوجها تشويه وجهها بـ «مية نار» بعدما إنفصلا

حيث لقد أصبحت حياة معظم الفنانات الشخصية هي بمثابة كتب مفتوح أما الجمهور وكذلك وسائل الإعلام، ولكن الكثير من الفنانات يحرصن وبشدة على إخفاء حياتهم الخاصة عن الجمهور، والصحافة، والإعلام، وسوف نستعرض الآن بعض تلك الفنانات.

  • سمية الخشاب

فقد تزوجت سمية الخشاب ثلاث مرات، حيث كانت أول زواج لها وهي في عمر 23 عام، وهي كانت تبحث عن الحب الحقيق، حيث ترى أن الحب هو مهم في الحياة الزوجية، ويعطي الحب دافع للنجاح والاستمرار في الحياة وتحقيق الأهداف، كما أنها قد وقعت في الحب مرتين، وتزوجت مرة ثانية وانفصلت بعدها وتزوجت مرة ثالثة ولكنها لم تفصح عن أخر زوج نظراً لأنه ذو شخصية كبيرة في المجتمع، حتى تزوجت رسمياً من المطرب أحمد سعد منذ فترة وجيزة وكان زواجهما حديث الإعلام والجمهور لعدة أيام متتالية.

زوج يسرا اللوزي
  • يسرا اللوزي

حيث تم إقامة حفل زفاف الفنانة يسرا اللوزي، وهي من يوم الزفاف جعلت حياتها الخاصة بعدية عن الإعلام والصحافة، وكذلك فهي تؤكد أن زوجها يدعمها في كل خطوات مشوارها وكذلك على حد قولها فهو يتحمل توترها عندما يكون لديها شغل مهم بالنسبة إليها وهي بالفعل نجحت في تحقيق ذاتها.

  • ميريام فارس

كذلك الفنانة ميريام فارس هي تحرص على عدم ظهور زوجها خلال وسائل الإعلام، حتى كذلك صور زفافهما فهي تحرص كل الحرص على عدم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي ولكنها تنشر صورها هي فقط، ولكن تمكن بعض النشطاء من نشر صورة لهما وهي في المطعم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. عبدالصبورحسن محمد يوسف يقول

    خدمة تمام