فنانات أنجبن خمسة أبناء وحافظن على مكانتهن رغم المتاعب الأسرية..احداهن حنان ترك

أصبح من النادر أن تجد في هذه الأيام من ينجب أكثر من طفلين وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الكثير من البلاد العربية عامة وفي مصر بشكل خاص. إلا أن الغريب بالأمر أن نجد بعض الفنانات أقدمن على إنجاب ما هو أكثر من هذا العدد بمراحل وهو عدد خمسة أطفال، وهو الأمر الذي يجعل الكثير يندهش وخاصة أن طبيعة عملهن تحتاج للكثير من الوقت، فكيف تمكنت كل منهن من تحقيق هذه المعادلة الصعبة بين رعاية الأبناء والحفاظ على نجوميتهن. واليوم نرصد لكم من خلال موقع نجوم مصرية 3 نجمات أنجبن 5 أطفال وحافظن على مكانتهن الفنية ولم يهملن عملهن.

فنانات أنجبن 5 أبناء

3 فنانات أنجبن خمسة أبناء وحافظن على نجوميتهن

حنان ترك

فنانات أنجبن خمسة أبناء وحافظن على مكانتهن رغم المتاعب الأسرية..احداهن حنان ترك 1 29/3/2018 - 11:44 ص

للفنانة حنان ترك خمسة أبناء ولديها ابنان شابان من زوجها السابق خالد خطاب وهما خالد ويوسف، وانجبت محمد من زوجها الثالث ولديها بنتان من زوجها الحالي محمود مالك وهما مريم ومنى. ورغم أن الفنانة حنان ترك قد اعتزلت التمثيل منذ فترة إلا أنها قد صرحت في وقت سابق أن لديها العديد من المشروعات الخاصة بها والتي تباشرها بشكل مستمر رغم تحملها مسئولية خمسة أبناء وهى مشروعات تجارية خاصة، كما انها حريصة على تلبية الكثير من الدعوات الفنية التي توجه إليها وخاصة كل ما يتعلق منها بالأطفال كما أنها تشارك في العديد من المناسبات الفنية ولم تغب عن الساحة مطلقا لذلك لا يمل جمهورها من مطالبتها بالعودة للفن مرة أخرى.

فنانات أنجبن خمسة أبناء وحافظن على مكانتهن رغم المتاعب الأسرية..احداهن حنان ترك 2 29/3/2018 - 11:44 ص

وكان أخر ظهور للفنانة حنان ترك وهى تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية والصدفة جمعتها بالفنان ياسر جلال حيث أن مكان تصويته بنفس لجنتها الانتخابية

اولاد حنان ترك
أولاد حنان ترك

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.