فنانات أنجبن خمسة أبناء وحافظن على مكانتهن رغم المتاعب الأسرية..احداهن حنان ترك

أصبح من النادر أن تجد في هذه الأيام من ينجب أكثر من طفلين وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الكثير من البلاد العربية عامة وفي مصر بشكل خاص. إلا أن الغريب بالأمر أن نجد بعض الفنانات أقدمن على إنجاب ما هو أكثر من هذا العدد بمراحل وهو عدد خمسة أطفال، وهو الأمر الذي يجعل الكثير يندهش وخاصة أن طبيعة عملهن تحتاج للكثير من الوقت، فكيف تمكنت كل منهن من تحقيق هذه المعادلة الصعبة بين رعاية الأبناء والحفاظ على نجوميتهن. واليوم نرصد لكم من خلال موقع نجوم مصرية 3 نجمات أنجبن 5 أطفال وحافظن على مكانتهن الفنية ولم يهملن عملهن.

فنانات أنجبن 5 أبناء

فنانات أنجبن 5 أبناء

3 فنانات أنجبن خمسة أبناء وحافظن على نجوميتهن

حنان ترك

للفنانة حنان ترك خمسة أبناء ولديها ابنان شابان من زوجها السابق خالد خطاب وهما خالد ويوسف، وانجبت محمد من زوجها الثالث ولديها بنتان من زوجها الحالي محمود مالك وهما مريم ومنى. ورغم أن الفنانة حنان ترك قد اعتزلت التمثيل منذ فترة إلا أنها قد صرحت في وقت سابق أن لديها العديد من المشروعات الخاصة بها والتي تباشرها بشكل مستمر رغم تحملها مسئولية خمسة أبناء وهى مشروعات تجارية خاصة، كما انها حريصة على تلبية الكثير من الدعوات الفنية التي توجه إليها وخاصة كل ما يتعلق منها بالأطفال كما أنها تشارك في العديد من المناسبات الفنية ولم تغب عن الساحة مطلقا لذلك لا يمل جمهورها من مطالبتها بالعودة للفن مرة أخرى.

وكان أخر ظهور للفنانة حنان ترك وهى تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية والصدفة جمعتها بالفنان ياسر جلال حيث أن مكان تصويته بنفس لجنتها الانتخابية

أولاد حنان ترك

غادة عادل

غادة عادل

 

تعتبر غادة عادل أشهر الفنانات اللاتي انجبن خمسة أبناء، ولديها من زوجها المخرج مجدي الهواري  مريم وحمزة وعز الدين وعبد الله ومريم. وقد صرحت غادة أنها لم تخطط يوما أن تنجب عدد كبير من الأبناء ولكنها كثيرا ما تجد نفسها قادرة على رعايتهم وعلى الرغم من أنها تعطلت بعض الأوقات في مشوارها لرعاية أبنائها وتوقفت عن التمثيل عدة سنوات إلا أنها نظمت حياتها وأصبحت في هذه الفترة أكثر نجومية وتألقا وتزداد جماهيرتها العريضة يوما بعد الآخر.

غادة عادل أثناء العمرة مع زوجها وابنها

هنادي الكندي

هنادي الكندي

 

انجبت الفنانة الكويتية المحبوبة هنادي الكندي طفلين توأم من زوجها الحالي المخرج محمد الحداد هما إيفا وآدم، حيث يعتبر ثالث زوج لها وانجبت 3 أطفال من زوجها الأول وهم يوسف وعبد الله وعبد اللطيف وقد نشرت هنادي أكثر من مقطع فيديو مرح  لمعاناتها مع أبنائها الخمسة إلا انها كثيرا ما تصرح انها لا تنوي انجاب أكثر من ذلك حتى تستطيع رعاية أبنائها وتواصل مستقبلها الفني

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد