فلكي مصري شهير يؤكد بالدليل “مصر لن تتأهل لكأس العالم” وهذا هو الفريق المتأهل

لا شك أن جماهير كرة القدم المصرية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، عاشت  أمس الثلاثاء ليلة عصيبة بكل المقاييس، هذه الليلة التي شهدت المباراة الهامة والمرتقبة التي جمعت بين منتخب مصر ومنتخب أوغندا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وبالرغم من أن المنتخب المصري فاز بهذه المباراة وأصبح لديه أمل كبير في الصعود للمونديال، إلا أن جماهير كرة القدم المصرية غير راضية نهائياً عن أداء المنتخب والمدير الفني له.

فلكي مصري شهير يؤكد بالدليل "مصر لن تتأهل لكأس العالم" وهذا هو الفريق المتأهل 1 6/9/2017 - 6:54 م

الفلكي أحمد شاهين مصر لن تصعد لكأس العالم

وفي مفاجأة غير متوقعة أعلن عنها الفلكي المصري الكبير والمعروف (أحمد شاهين) خلال مكالمة هاتفية له مع برنامج اقتحام المذاع عبر قناة الحدث اليوم مساء الأربعاء، حيث أكد أن المنتخب المصري لن يتأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، كما أعلن خلال هذه المداخلة عن الفريق المتأهل من المجموعة، كما دلل على صحة كلامه بالأداء السيئ للمنتخب الوطني في جميع المباريات التي خاضها في تصفيات المونديال.

حيث قال (أنا بتمنى الفوز للمنتخب لكن مقدرش اضحك على الناس.. يابخت من بكاني وبكي عليا..ولا ضحكني وضحك الناس عليا، وعلى المصريين أن يعملوا حسابهم من دلوقتي)، كما أكد الفلكي أحمد شاهين أن المنتخب الأوغندي هو من سيصعد لمونديال روسيا وفقا لعلم الفلك، هذا وقد أكد الفلكي أحمد شاهين أنه واثق من كلامه هذا 100%، ولكن أكد لديه إحساس شخصي أن غانا من سيصعد للمونديال.