فقد شقيقه أمام عينيه في حادث عنيف وفاجأ “إيمي” بالزواج بعد 9 سنوات صداقة.. محطات في حياة «حسن الرداد»

في وقت قصير أصبح واحدًا من أشهر نجوم الوسط الفني من أبناء جيله، بل وصل سريعًا إلي أدوار البطولة المطلقة بعدما لفي نجاحًا واسعًا في الأدوار الثانوية التي لعبها قبل ذلك، ولعل الفن فتح إليه أبوابه على مصرعيه، حيث شارك في بداياته الفنية بأحد الأعمال الدرامية مع الفنان الراحل نور الشريف، وكانت هذه بمثابة نقلة فنية جديدة له أبرز فيها موهبته المكنونة، وعلى الرغم من كون والده فنان، إلا أنه عُرف بشخصه ونال من الشهرة ما لم يحصل عليه والده، إنه الفنان “حسن الرداد”.

فقد شقيقه أمام عينيه في حادث عنيف وفاجأ "إيمي" بالزواج بعد 9 سنوات صداقة.. محطات في حياة «حسن الرداد» 1 13/10/2018 - 8:05 م

البطاقة الذاتية

في اليوم الأول من شهر مايو لعام 1984 ولد “حسن نبيل الرداد” لأب فنان، وبعد المرحلة الثانوية إلتحق بكلية التجارة جامعة القاهرة، وحصل منها على بكالوريوس، وإلتحق أيضًا بمعهد الفنون المسرحية شعبة تمثيل وإخراج، حيث أراد أن يُصقل موهبته الدراسة.

بداية الرحلة الفنية

داخل معهد الفنون نُشر إعلان مطلوب فيه ممثل لأحد الأدوار، فرأي “حسن” ذلك المنشور وذهب للإختبارات التي كانت بحضور المخرج خالد يوسف، وإستطاع أن يتجازها وتم ترشيحه للمشاركة بفيلم “خيانة مشروعة” أمام الفنان هاني سلامة، ولعب به دورًا بسيطًا، وكان ذلك في عام 2006، ومن هنا بدأت تخطو أقدامه نحو الفن.

فقد شقيقه أمام عينيه في حادث عنيف وفاجأ "إيمي" بالزواج بعد 9 سنوات صداقة.. محطات في حياة «حسن الرداد» 2 13/10/2018 - 8:05 م

النقلة الفنية

وسريعًا ما تم وقوع الإختيار عليه ليكون من أحد الفنانين الشباب الصاعدين الذين تم إختيارهم بمسلسل “الدالي” عام 2007 أمام الممثل الراحل نور الشريف، وكان معه باقة من الممثلين من أبناء جيله، والتي كانت نقلة فنية لجميعهم، وتوالت عليه الأدوار الدرامية بعد ذلك.

البطولة السينمائية

في عام 2009 كانت أولي بطولاته المشتركة أمام الفنانة مني زكي، حيث تم ترشيحه إلي المشاركة بفيلم “إحكي يا شهر زاد”، وبعد ثلاث سنوات شارك الفنانة ياسمين عبد العزيز في بطولة فيلم “الآنسة مامي” في عام 2012.

فقد شقيقه أمام عينيه في حادث عنيف وفاجأ "إيمي" بالزواج بعد 9 سنوات صداقة.. محطات في حياة «حسن الرداد» 3 13/10/2018 - 8:05 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.