فضحت “رامز جلال” وهاجمت الحجاب.. 7 مواقف أثارت الجدل حول «آثار الحكيم» وفتحت عليها أبواب الإشتباك

ارتداء الحجاب

عندما انتشرت لها صورة بالحجاب عام 2012، ادعى البعض ارتداء آثار الحكيم الحجاب، إلا أنها خرجت لتنفي هذة الشائعة مؤكدة انها لن ترتدي الحجاب، فهي تفضل اللبس المعتل، فالحجاب لا يعبر عن الإسلام برأيها فهو شكل فقط، وفيه عزلة للفتاة عن المجتمع، كما أنها هاجمت النقاب، وتمنت أن يتم إلغاء النقاب في مصر.

هيفاء وهبي

بعد عرض فيلم “حلاوة روح” للفنانة هيفاء وهبي، هاجمتها آثار الحكيم، قائلة بأن الصورة التي قدمتها هيفاء في المسلسل عن المرأة المصرية صورة خاطئة، بل جسدت “مثلت عادات وتقاليد العري الإباحية والانفلات”، وهو ما لا تحتاجه المرأة المصرية، لترد عليها الفنانة هيفاء وهبس بأن أفلام آثار اسم على مسمى فقد أصبحت من الآثار وبين الأطلال.

عادل إمام

عندما صرح الفنان عادل إمام برفضه اقتحام بناته وزوجته عالم التمثيل، قائلًا: “معندناش ستات تتباس”، هاجمته العديد من الفنانات وعلى رأسهن الفنانة آثار الحكيم، والتي اعتبرته بتلك الجملة لا يحترم الفن والفانانات.

هالة سرحان

بعد الخلاف الذي دار بينها وبين رامز جلال هاجمتها الإعلامية هالة سرحان، على موقفها، وقالت آثار الحكيم بأن هالة سرحان لم تتوقف عن مهاجمتها إلا بعدما اتصلت برجل الأعمال حسن راتب، صاحب قنوات المحور، وطلب من هالة سرحان التوقف عن مهاجمتها، وأن هالة سرحان تريد تأمين نفسها عن طريق الدفاع عن برنامج آخر، بعد فشل برنامجها على قناة المحور.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.