فريق (مسرح مصر) يعود إلى القاهرة بعد تعرضه لعملية نصب كبرى في الكويت

استطاع أبطال العمل المسرحي الكبير (مسرح مصر) بقيادة الفنان الكبير (أشرف عبد الباقي)، ومعاونة مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب على رأسهم كلا من (على ربيع وعمر متولي وحمدي الميرغني ومصطفي خاطر) أن يعيدوا إلى المسرح المصري رونقه وجماله مرة أخرى، حيث استطاعوا هؤلاء الشباب بهذا العرض المسرحي المتجدد أن يحققوا نجاحا كبيرا في مصر وجميع الدول العربية.

أبطال مسرح مصر في الكويت

هذا ومنذ أيام قليلة قام أبطال (مسرح مصر) بالسفر إلى دولة الكويت الشقيقة لتقديم بعض العروض هناك بناء على طلب الجماهير الكويتية، ولكن فوجئ الجميع بعودة الفريق مرة أخرى إلى مطار القاهرة سريعا وعدم بقائهم في دولة الكويت كثيرا، وهنا تسائل الجميع عن السبب الحقيقي وراء عودة أبطال مسرح مصر بهذه السرعة من الكويت.

هذا وقد قام الفنان الكبير (عمر متولي) من خلال حسابه الشخصي على (أنستجرام) بالكشف عن السبب الحقيقي وراء عودة فريق عمل مسرح مصر من الكويت بهذه السرعة، حيث قال (مروحين مصر اخيراً بعد رحلة صعبة جداً في الكويت الشقيقة.. اتنصب علينا من مصريين وكوايتة بيشتغلوا تحت وصاية شيخة هنا اسمها نوال صبًاح).

ولكن الفنان عمر متولي أكد أن فريق مسرح مصر التزم بجميع العقود التي تم توقيعها مع المسئولين الكويتيين قائلا (بس الحمد لله عدت على خير نفذنا عقدنا معاهم على اكمل وجه رغم البواخات الكتير اللي اتعرضنالها وعملنا عروض حلوة جداً وفرحنا احلي جمهور والسفارة المصرية هتجيب لنا حقنا قريب جداً أن شاء الله).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.