فتاة لم تتجاوز الـ 21 عام وتُدعى “نادية.ن” غضبت جداً بسبب معاتبة جيرانها لها وذلك لوجود رجل غريب في الشقة معها لعدة أيام ولكنها دافعت عن نفسها قائلة: “دة جوزى” وطلب الجيران منها رؤية عقد الزواج حتى يتأكدوا من صحة كلامها ولكنها رفضت وأندلعت بينهم وبينها مشادة كلامية تطورت لضرب ذلك الرجل وطردة من المنطقة ولكن الفتاة قررت الإنتقام فا قامت بحمل طفل مجهول نسب والدة ولم يتجاوز عمرة سنتين وألقتة من الطابق الرابع أمام أعين جيرانها.

فتاة تجمع بين 5 أزواج عرفى وتلقى طفلها مجهول النسب من الدور الرابع بمساكن عثمان

وصرح بعض أهإلى مساكن عثمان وبالتحديد بمنطقة 40 قديم في مدينة 6 أكتوبر إنهم لا زالوا إلى الآن يشعرون بالصدمة تجاة ما قامت بفعلة نادية والتي من الجدير بالذكر أنها مشهورة بينهم بـ “المشي البطال”، بعد انجابها طفلا مجهول النسب لجمعها بين 5 أزواج عرفيًا في وقت واحد.

وقال أحد سكان تلك المنطقة ويُدعى هارون عبد الباسط ويبلغ من العمر 50 عاماً أن العمارة التي كانت تسكن فيها نادية كانت كلها مشبوهة حيثُ قال: “واحد جية أشترى كذا شقة في العمارة دى وبيجيب رجالة وستات لممارسة الدعارة والمنطقة كلها فاض بها وقرروا طرد سكان العمارة منها”.

وعن ما حدث للطقل قال عم هارون: ” نادية بعد أن قام الناس بالتعدى عليها بالضرب هى والرجل الذي كان معها بالشقة أخذت أبنها وطلعت بية على الدور الرابع وكانت مسكاة بأيد واحدة وقالت للناس هرمية لو مسكتوش وسقط الطفل من يدها فا أنفجرت رأسة وعلى الفور فرت الأم هاربة على الأسطح المجاورة”.

وتـابع: “بعدها بوقت قليل رجعت نادية وكان معاها راجل وست وجلست بجانب جثلة طفلها الصغير وهى في حالة من الجنون وقالت: “أخيراً جتلي فرصة إن أخلص منه.. معرفتش أعملها من ساعة ما اتولد اخيرا عملتها”

ثم وقفت بعد ذلك وأمسكت بشعرها مكملة حديثها قائلة: “قتلوك يا حبيبى قتلوك يابنى خليكوا شاهدين هما اللي قتلوه”.

وفي التحقيقات الخاصة بالنيابة أعترفت المتهمة بما أرتكبتة من جريمة وقامت بالتأكيد على أنها قد جمعت بين 5 أزواج في وقتاً واحد وكان بعضهم على علم بذلك وأنها لا تعلم من هو والد طفلة وقد حاولت مراراً وتكراراً التخلص منة منذ ولادتة ولكنها لم تتمكن من فعل ذلك.

وقامت النيابة بالأمر بحبس المتهمة نادية على ذمة التحقيق وذلك لحين إحالتها لمحكمة الجنايات لكى يتم معاقبتها.