فتاة المول تنفعل على متصل وتقول له لفظ خارج على الهواء دون حياء

فتاة المول، تعود بضجة كبيرة بعد مافعلته مع الإعلامية ريهام سعيد وتسببت في حبسها ووقف برنامجها، سمية عبيد التي اشتهرت بفتاة المول فهى تعرضت لفتح وجهها بقطر مما تسبب بخياطة وجهها 50 غرزة، فقد حاول المتهم التي قامت بحبسه بسبب اتهامها له بالتحرش، بالتعرض لها ومحاولة ذبحها بعد خروجه من السجن.

فتاة المول

وقام الإعلامي ” وائل الإبراشي “ بعمل لقاء مع فتاة المول على الهواء مباشرة على الفضائية دريم، بعد خروجها من المستشفى، وقد تلقى عدة اتصالات من الجمهور منهم مؤيد ومتعاطف مع الفتاة، ومنهم من يهاجمها ولا يساندها.

وقد قام المتصل ” حسام “ من الجيزة بعمل مداخلة وتحدث مع فتاة المول، قائلاً لها «إزاي لازم المحللين يطلعوا يعرفونا أنهم أذكى ناس في الكون»، وأكمل حديثه «إن بها غموضا وكان فين زميلها الشجاع اللي خرج معها من الصيدلية، ولماذا انتظر المتهم عامين لكي ينتقم منك وبعدين كان في صور انتشرت ليكِ وأنت بتأكلي ترمس مع المتهم».

انفعلت فتاة المول على المتصل ووردت عليه قائلة ” كنت عايزني أعمل أيه، أنت شايف وشي متخيط 50 غرزة وبتقولي ترمس، وقامت بتوجيه لفظ خارج على الهواء صدم الإعلامي وائل الإبراشي”، وقالت أيضاً ” أنتم بتفكروا أزاي مش شايفين اللى أنا فيه وشي اتشوه، ولسه هعمل أكثر من عملية ده سلسلة عمليات في وشي، والناس خرجت من المحل لقت وشي طالع منه نافورة دم”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.