فتاة الشرقية التي استضافتها ريهام سعيد في (صبايا الخير) تؤكد فبركة الحلقة وتكشف مفاجأة كبرى وتثير جدلا واسعا

ما زالت الإعلامية الكبيرة (ريهام سعيد) مصرة على أن يكون برنامجها الذي يعرض على قناة النهار الفضائية (صبايا الخير)، برنامج مثيرا للجدل، وكأن الإعلامية (ريهام سعيد) لم تعتظ بما حدث لها بعد حلقة فتاة المول الشهيرة، والتي تسببت في وقفها ستة أشهر كاملا، وكادت تعصف بها وببرنامجها (صبايا الخير) من قناة النهار نهائيا.

ريهام سعيد

فتاة الشرقية الخائنة تكشف مفاجأة

هذا وقد استضافت الإعلامية ريهام سعيد في حلقتها الإسبوع الماضي، إحدى الفتيات من محافظة الشرقية في حلقة أثارت جدلا كبيرا وضجة في الشارع المصري، حيث استضاف ريهام هذه الفتاة وعشيقها، واعترفت هذه الفتاة بحبها لعشيقها هذا، كما أكدت للجميع أنها حامل منه وتريد أن تنفصل عن زوجها لكي تتزوجه.

هذا وقد قامت فتاة الشرقية التي تدعى (مي) بتفجير مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدت أن هذه الحلقة مفبركة وليست حقيقية، كما أكدت أن فريق إعداد ريهام سعيد اتفق معها على التصريحات التي سوف تدلي بها في الحلقة، كما قامت بنشر صورة من تقرير الحمل السلبي الخاص بها، حيث قالت من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك (أكبر برنامج شر مابيعملش خير (أحمد. ب) المعد اتفق معايا انو هيجبلي شقه وهيطلقني وهيشغلني مقابل أفضح نفسي بالكدب وهو كان عارف الحقيقة ومعاه التحاليل اللي هي بيوم الحلقة ورغم كده صور الفضيحة الكدب علشان يكسب على حساب سمعه ناس أبرياء حسبي الله ونعمه الوكيل وصلوها للناس كلها ومعاه التحاليل ومصورها ومزعهاش علشان يعمل حلقة حلوة اللي يرضها على نفسو يسكت واللي مايرضهاش يوصلها لكل الناس المكسب قبال سمعه واحدة بريئة).

كما أكدة هذه الفتاة في مداخلة هاتفية لها مع برنامج (صوت الناس)، أن معد البرنامج قام بالاعتداء عليها بالضرب، كما قام بسحلها في الشارع أمام المطربة أمينة، كما أكدت أنها قامت بإرسال صورتها بعد تعرضها للضرب إلى والدها عبر الهاتف المحمول لكي يشفق عليها ويجعلها ترجع للمنزل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    مدام ريهام سالت البنت الكل بيتكلم عنك مش انا بس وانتى ناشرة ع الفيس قبل اما تيجى عشان مش ترجعى تقولى صبايا الخير وريهام سعيد فضحتنى وكمان شكل البنت بيتكلم بجرأه وبجاحه مش شكل واحده مهدده ولا مضروبه وكمان سبق وجيت حلقه عن نفس الاب مع اخت اخرى كمان كان مفبرك ومزيف واضح جدا انها ثمثليه ضد ريهام سعيد

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    انا مش فاهمة

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    وهى البنت رضت ليه تعمل الحلقة؟؟ تاخدالمكسب و بعدين تفضح؟؟؟بلاش هجص وكذب ..