نجم الأكشن العالمي فان دام ينعي الفنانة الراحلة رجاء الجداوي .. فماذا قال؟

شكّل نبأ وفاة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي بعد صراع مع مرض فيروس كورونا المستجد صباح أمس الاحد، صدمة كبيرة في الوسط الفني المصري والعربي ، ولم تخلُ بعض ردود الفعل العالمية من التعبير عن عميق الحزن لرحيل الفنانة القديرة، حيث نشر نجم أفلام الأكشن العالمي فان دام  Jean-Claude Van Damme  عبر حسابه على إنستغرام صورة تجمعه مع الفنانة الراحلة وعلق عليها بقوله: “أنا مصدوم.. إنه لمن المحزن للغاية قراءة خبر وفاة أسطورة التمثيل المصرية رجاء الجداوي بعد صراعها مع فيروس كورونا.”

نجم الأكشن العالمي فان دام ينعي الفنانة الراحلة رجاء الجداوي .. فماذا قال؟ 3 6/7/2020 - 3:43 م

وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي

نجم الأكشن العالمي فان دام ينعي الفنانة الراحلة رجاء الجداوي .. فماذا قال؟ 1 6/7/2020 - 3:43 م
وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي

فان دام ينعي رجاء الجداوي

وتابع الممثل فان دام كلماته الرثائية  قائلاً: “لقد قابلتها قبل عدة أشهر، وكانت مليئة بالحياة ومبهجة ورائعة.. لا أصدق أنها رحلت.. ولكنها ستبقى دائماً في ذاكرتي بروحها وضحكتها الجميلة.. رحمها الله.”

ويُذكر أن النجم العالمي فان دام التقى بالفنانة الراحلة حقل تكريمها في منتدى صُنّاع الترفيه الذي كان أُقيم على هامش موسم الرياض ، أكتوبر الماضي في المملكة العربية السعودية، وتداولت صحف ومواقع فنية حينذاك صورًا تجمع الفنانين معًا ، وظهر في إحداها فان دام وهو يقبل يد الفنانة الراحلة رجاء الجداوي نجم الأكشن العالمي فان دام ينعي الفنانة الراحلة رجاء الجداوي .. فماذا قال؟ 2 6/7/2020 - 3:43 م

وفاة رجاء الجداوي

وكانت الفنانة الراحلة توفيت أمس الأحد في مستشفى العزل الصحي في محافظة الإسماعيلية بعد 43 يومًا من صراعها مع مرض فيروس كورونا الذي تسبب بوفاتها، وكانت ابنة الفنانة “أميرة” اعلنت خبر الوفاة ونشرت على حسابها في موقع فيسبوك الخبر، حيث كتبت: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. مامي في ذمة الله.”

وتم الدفن لجثمان الفقيدة بعد تسلمه من قبل ابنتها أميرة وإتمام الإجراءات والصلاة عليها وتم نقل الجثمان في تابوت حديد بسيارة الإسعاف إلى حيث مقابر الأسرة.