“غير مفهوم فتى الأحلام عند الكثير من الفتيات فى فترة التسيعنيات”.. تعرف على أهم صفات الراحل أحمد زكى فى ذكرى ميلاده

حل علينا اليوم ذكرى ميلاد الفنان أحمد زكى، حيث أنه ولد فى 18 من شهر نوفمبر لعام 1949، والذى لُقب بالإمبراطور والنمر الأسود، والذى تمكن من تغيير مفهوم فتيات جيل التسعينيات عن مفهوم الجان أو فارس الأحلام، وعلى الرغم من رحيله منذ 16 عاماً، إلا أنه عاش حياً فى قلوب الجماهير، وإستطاع أيضاً أن يقدم نوعاً جديداً من الفن حيث أن الكثير من الفنانين كان يتعلم منه، وإليكم أهم الصفات التى تميز بها أحمد والتى جعلته فتى أحلام كل الفتيات حتى وقتنا هذا.

"غير مفهوم فتى الأحلام عند الكثير من الفتيات فى فترة التسيعنيات".. تعرف على أهم صفات الراحل أحمد زكى فى ذكرى ميلاده

هل قدم الفنان أحمد زكى أدوار الشهامة فى أفلامه؟

قدم أحمد زكى الكثير من الأعمال، والتى تميز بتقديمه لأدوار الشهامة والذى تسيطر عليه الغريزة الشرقية، الأمر الذى جعل الفنان نموذجاً للرجل الشرقى الشهم والغيور، حيث جعل الكثير من الفتيات يرغبن الإرتباط بفتى أحلامها والذى يحمل نفس صفاته بعيداً جداً عن ملامح وجهه.

أحمد زكى

هل نجح أحمد زكى فى تقديم أدوار الحب والرومانسية؟

كما نجح الفنان أيضاً فى تقديم أدوار الحب والرومانسية، وكان قادر على تحمل المسئولية، كما ظهر فى الكثير من الأدوار التى قدمها مثل فيلم “النمر الأسود”، فالفنان من مواليد برج العقرب والذى يحمل العديد من الصفات الإيجابية، وهذا ما ينعكس على الكثير من الأدوار التى قدمها والتى تحمل طابع الحب بدون أى شروط، ونجح الفنان فى تقديم عدة أدوار مختلفة فظهر فى دور الطبال ودور العاشق ودور الرومانسى ودور الفقير.

أحمد زكى

هل لِبسهُ للجلابيه جعل الفتيات تعشق الجلابيه؟

قام الفنان بالظهور فى العديد من الأدوار وهو يرتدى الجلابيه، وعلى الرغم من ذلك لفت أنظار الفتيات وخطف قلوبهن، كما تميز من خلال تأدية دوره بالجلابية أن يغير مفهوم الفتيات عند الكثير من الرجال الرومانسية، وأن البدلة والكرافته والشعر الناعم والعيون الخضرا لم تصبح حلم أى فتاة.

أحمد زكى

هل تميز الفنان أحمد زكى بخفة دمه؟

كما تميز أحمد زكى بدمه الخفيف وكذلك خفة الظل، فهو على طبيعته كان مرح ويحب الضحك، وهو أيضا خفيف الظل لدى قلوب الجماهير، الأمر الذى تسبب فى نجاحه فى تقديم الأدوار الكوميدية، وهو كان يظهر فى الأفلام على طبيعته ولم يكن يظهر بشكل مبتذل.

أحمد زكى

هل كان أحمد زكى يحمل طابع الإخلاص؟

وأيضاً تميز ونجح فى تقديم دور المخلص والمحب بشدة وكان وفياً، حيث ظهر فى فيلم “إضحك الصورة تطلع حلوة”، وإستطاع الفنان أن يرسم صورة الرجل الذى يحب أن يرتبط بأى فتاة، وأن الحالة المادية ليست المعيار، وقدم للفتيات درساً مهماً فى إختيار فتى أحلامهن والإختيار ليس على أساس الشكل فقط، على الرغم من انه وسيم ويمتلك ملامح جذابة.

أحمد زكى


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.