غياب هؤلاء النجوم عن جنازة وعزاء عمرو سمير رغم علاقتهم القوية به يثير الغضب

تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر صور لعزاء الفنان والمذيع الراحل عمرو سمير ولمشاهير الوسط الفني والاعلامي الذين حضروا العزاء وأعربوا عن اصابتهم بالدهشة والحيرة والغضب الشديد من غياب بعض المشاهير المقربين من الراحل عمرو سمير من المراسم بشكل دفع البعض أن يتسائل عن سبب غيابهم بالرغم من وجود علاقه صداقة قوية مع عمرو سمير.

غياب هؤلاء النجوم عن جنازة وعزاء عمرو سمير رغم علاقتهم القوية به يثير الغضب

الفنانين الذين لم يحضروا العزاء.

ومن هؤلاء الفنانين الذين لم يحضروا العزاء هم الفنانة دينا الشربيني والتي شاركت المذيع الراحل في تقديم برنامج شبابيك الا انها لم تظهر في العزاء وأيضا غابت الفنانة غادة عبد الرازق بالرغم من أنها شاركت مع عمرو سمير في فيلم عودة الندلة حيث قدمت دور والدته في الفيلم وبالرغم من أنها بمجرد علمها بخبر وفاته كتبت من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل فيس بوك الله يرحمك ياحبيبي ولكنها لم تحضر العزاء مما لفت الآنظار.

وأيضا غابت الفنانة عبلة كامل والفنان عزة أبو عوف عن حضور مراسم جنازة عمرو سمير بالرغم من أنهم شاركوا الفنان الراحل في فيلم عودة الندلة.

والجدير بالذكر أن المذيع عمرو سمير توفي أثناء قضاء عطلته الصيفية في أسبانيا وهو نائم وبالرغم من مرور العديد من الأيام على وفاته الا أن السلطات الأسبانية لم تسلم الجثة لوالده قبل أن تتأكد من عدم وجود شبهة جنائية ووصل الجثمان إلى مصر وأقيم الدفنة والعزاء يوم أمس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.