غناء الفنانة أصالة نصري في اليوم الوطني السعودي الـ89

بدأت حفلات اليوم الوطني السعودي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث احتفلت منطقة تبوك يوم أمس الجمعة باليوم الوطني، وأحي هذه الحفلة كلاً من “أصيل أبو بكر، أصالة نصري، عبدالله الرويشد”، أقيم هذا الحفل في مركز الأمير سلطان الحضاري، حيث أطلت الفنانة اصالة نصري بفستان أخضر، وزينت به المسرح.

كلمات أغنية جداً جداً أصالة نصري

غناء الفنانة أصالة في تبوك بحفل اليوم الوطني السعودي الـ89

بدأت الفنانة أصالة نصري الحفل بمجموعة من أروع أغانيها القديمة والجديدة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، حضرت الفنانة إلى منطقة تبوك قبل يوم من الحفل، حيث قامت بالبروفات وشاركت الفنان أصيل أبو بكر وعبدالله الرويشد، وكان هذا بقيادة المايسترو أمير عبدالمجيد. طلبت الفنانة أصالة من الجمهور رفع الأعلام، لتغني لهم أغنية وطنية سعودية، تهنئة الشعب السعودي باليوم الوطني، حيث قالت: كل عام وأنتم بخير، وكل سنة والسعودية بخير، وبلدنا من نجاح إلى نجاح أكبر.

وشكرت الفنانة أصالة أثناء غنائها المايسترو هات الذين وقفت معهم على المسارح، وخاصة الأستاذ أمير عبد المجيد على أنه أوائل المايستروهات، وقالت أنها تعتز به وبنجاتها معه، ليرحب الجميع بها وبوجودها في الحفلات السعودية.

والجدير بالذكر فقد حققت الفنانة أصالة نصري، مليون و159 ألف مشاهدة بأغنيتها الجديدة “ما أسامح” التي نشرتها مساء يوم الأحد 15 سبتمبر 2019 من نشرها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات على تطبيق يوتيوب.