غموض حول الوضع الصحي للفنانة المعتزلة نورا وشقيقتها بوسي تكشف تفاصيل وضعها الصحي

حرصت الفنانة بوسي على توضيح الحالة الصحية لشقيقتها الفنانة المعتزلة نورا بعدما انتشر أنباء عن تدهور حالتها الصحية وسفرها إلى لندن لتلقي العلاج وقالت الفنانة بوسي أن شقيقتها حالتها مستقرة وغير مقلقة على الإطلاق ولاداعي للقلق عليها مؤكدة أن شقيقتها تشكو من بعض الألام دون الكشف عن تفاصيلها وأن إبنتها الفنانة مي متواجدة معها وكل أمورهم بخير ومن المنتظر أن تعود نورا إلى أرض الوطن  في منتصف الشهر الحالي.

غموض حول الوضع الصحي للفنانة المعتزلة نورا وشقيقتها بوسي تكشف تفاصيل وضعها الصحي

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة نورا.

وتابعت أنها لم تسافر معها لأن حالتها الصحية بخير ولاتستدعي القلق وكانت انتشرت منذ عدة أيام أنباء عن تعرض الفنانة نورا لأزمة صحية دون كشف أي تفاصيل أخرى مما أثار قلق محبها ومن جانب الفنانة الشابة مي نور الشريف كانت أخر ما نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل منذ اسبوع صورة لسلسلة وصلتها منقوش بأسمها وأسم والدها الفنان الراحل نور الشريف.

وجدير بالذكر أن الفنانة نورا إعتزلت الفن  في منتصف التسعينات وإختفت فترة عن الظهور عن الساحة الفنية  وهي في قمة نجاحها فجأة، وكانت نورا واحدة من أجمل الفنانات بالسينما المصرية قدمت الكثير من الأعمال الناجحة التي لفتت أنظار الجماهير اليها اعتزلت الفن وارتدت الحجاب وكانت نورا لها  قصة مثيرة كشفتها الفنّانة عفاف شعيب  في حوار سابق لها  كاشفةً أن نورا قررت الاعتزال وارتداء الحجاب  في منزلها بعد سماع هذة الأية القرأنية  بسم الله الرحمن الرحيم.. “وإذ قالت الملائكة يا مريم إن الله اصطفاك وطهرك واصطفاك على نساء العالمين.. يا مريم اقنتىي لربك واسجدي واركعي مع الراكعين” صدق الله العظيم