غضب كبير في الوسط الفنى بسبب “مطاردتة هذا الفنان بشبشب من أم ابنه” في الإمارات.. تعرف إلى الحقيقة كاملة

عبر الكثير من الفنانين في الوسط الفني عن استيائهم وغضبهم الشديد لما تداوله بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى بسبب بعض الشائعات التي نسبت إلى الفنان الشاب أحمد فلوكس وذلك بسبب شائعة “مطاردة الفنان الشاب بشبشب” في دولة الإمارات العربية.

مقالات اخرى للكاتب:

تعرف على الفنانة التي قتلها الدجال عندما اقنعها بأن تشرب جرعه من الزئبق الاحمر للتداوي من أمراضها

الفنانة الكبيرة نادية الجندى تستعد للزواج.. بعد أن عاشت قصة حب كبيرة.. وتعرف على موعد زواجها.. ومن هو العريس

من جانبه أكد الفنان الشاب أحمد فلوكس عن غضبه الشديد من تلك الشائعة التي يعتبر من يروجها أنه ذات طبع خسيس وليس لدية أى شكل من أشكال الرجولة، وجاء هذا الحديث عندما حل الفنان أحمد فلوكس ضيفًا مساء أمس على برنامج “رئيس تحرير نفسى”، الذي يذاع  على الراديو 90.90 وتقدمه المذيعة غدير حسان.

واوضح فلوكس أن علاقة الفنان بالصحفي تشبة علاقة القط بالفأر وأكد فلوكس على الامر الذي حدث مؤخراً من أحد الصحفين والذي بسبب أشغل الغضب بينه وبين الكثير من الصحفيين وبعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث قال أحمد فلوكس في حواره على راديو 90.90  أن أكثر ما أغضبه وبشدة كان تدأول أحد الأخبار أنه أثناء زيارته لابنه في الإمارات حدثت مشادة بينى وبين أم ابنى، لدرجة أنها طاردتنى في الشارع  “بالشبشب” وهذا عار تماما من الحقيقة وليس له أى اساس من الصحة.

وأكد فلوكس على أن أم ابنة كانت تريد أن تقاضى الصحيفة والموقع الالكترونى التابع لها الذين نشرو هذا الخبر لانة ليس له اى اساس من الصحه تماما.

أحمد فلوكس

ذكرر أن أحمد فلوكس لم يشارك في اى عمل فنى في الموسم الرمضانى هذا العام وأكد على ذلك لأنه يتفرغ جيدا للانتهاء من مسلسل الاب الروحى الذي حقق نجاح كبير في أول موسم له.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد