غضب شديد يسيطر على غادة عبد الرازق عند رؤيتها لرانيا يوسف وتقوم بتصرف يثبت ذلك

حضرت الفنانة غادة عبد الرازق مباردة حبتور الثقافية، لدعم السينما المصرية وقد أعلن عنها المخرج خالد يوسف وقام بدعوة عدة فنانيين لحضورها، فعند حضور الفناة غادة عبد الرازق ظهر عليها الغضب بشدة على ملامحها، وبدأ يزيد مع الوقت والسبب الذي جعل غادة غاضبة بهذ الشكل الواضح.

رانيا يوسف

هو رؤيتها للفنانة رانيا يوسف تجلس في الطاولة الأولى المقابلة لها، فقد حرصت رانيا يوسف حضور المبادرة لتهنئة المخرج خالد يوسف، ولاحظ جميع الحضور الغضب الذي ملىء ملامح غادة عبد الرازق والذي كان يزيد مع الوقت، وقد قامت غادة بتأكيد ماتفعله عند رؤيتها لرانيا يوسف وقامت بتصرف أثبت ذلك.

حيث قامت بالانصراف قبل إنتهاء المبادرة بدقائق معدودة، وذلك خشية منها من التصوير مع رانيا يوسف، وبررت خروجها المفاجئ من الحفل هو انشغالها في عملها الرمضاني المقبل وهو مسلسل ” أرض جو “، حيث لديها موعد تصوير بعد وقت قصير لذلك كان عليها الانصراف، وبالفعل هناك خلاف كبيربين الفنانة غادة عبد الرازق، ورانيا يوسف.

وهذا الخلاف يرجع لعام  2012 بسبب فيلم “ريكلام” الذي شاركت في تمثيله الفنانة رانيا يوسف، حيث شب مابينهم خلاف بسبب اتهام رانيا يوسف لغادة عبد الرازق أنها قامت بحذف كمية كبيرة من مشاهدها بالفيلم، وأكدت أن غادة طلبت من المخرج بحذف كميات كبيرة من مشاهد رانيا يوسف، وأنها لن تتعامل معها في أي عمل مرة أخرى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.