غضب السوريين ودعوات بمقاطعة ذا فويس كيدز بعد خروج المواهب السورية وتعليق بعض الفنانين

أثارت المرحلة النهائية من برنامج إكتشاف المواهب ذا فويس كيدز غضب الكثير من الفنانين السوريون خاصة بعد إقصاء المواهب السورية من البرنامج بالرغم من تمتعهم بأصوات جيدة وكان الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب شارك فيه حوالي 13 طفلا من سوريا وتم الإستغناء عنهم من قبل المدربيين الثلاثة  كاظم الساهر، نانمسي عجرم، تامر حسني.

غضب السوريين ودعوات بمقاطعة ذا فويس كيدز بعد خروج المواهب السورية وتعليق بعض الفنانين

نجوم سوريون غاضبون بسبب “ذا فويس كيدز.

وأعرب الفنان باسم ياخور عن إستيائه الشديد من لجنة التحكيم ونشر من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي صورة للمتسابقيين وعلق قائلا أن ماحدث للمواهب السورية شئ مؤسف وبلا منطق ولا احترام لعقولنا ولاصواتهم الرائعة يبدو للاسف هذا قدر معظم السوريين.

بينما علق الممثل أيمن رضا بنشر صورة له  من أمام القصر العدلي عبر صفحته الشخصية  بدمشق معلقا عليها  بأنه  مافعله أعضاء  لجنة التحكيم نانسي وكاظم واستبعاد المواهب  السورية من البرنامج ظلم وقهر للأطفال قائلا اجرم كاظم ونانسي على استبعاد اصوات السوريين. العدل ممحون.

وعلق عابد فهد على قرار لجنة التحكيم  عبر حسابه على تويتر كاتبا أن  ما يحدث في البرنامج شيزوفرينيا بين الفن والسياسة، وأن الأطفال هم ضحية المستثمرين.

ومن جانب الفنانة جيهان عبد العظيم  قامت بدعوة من خلال حسابها  الشخصي بمقاطعة برنامج إكتشاف المواهب ذا فويس كيدز بسبب الظلم الذي تعرض له المواهب السورية بالرغم من أصواتهم الرائعة قائلة من أجل أطفال سوريا الجميلة لم أعد اتابع هذا البرنامج بعد ذلك قائلة كرمال عيونكم وعيون سوريا مابشوف هالبرنامج المتحيز بعمري”.