غادة عبد الرازق توجه رسالة حزينة للمطربة أحلام بعد استبعادها The voice

الفنانة المشهورة غادة عبد الرازق، نجمة الدراما المصرية التي تحقق مشاهدات عالية من مسلسلها السنوي في شهر رمضان كل عام، وقد بدأ في الفترة الأخيرة تزداد الشائعات والتصرفات الغريبة من النجمة غادة، ولكن تعود لجمهورها بسبب حبهم الشديد لها.

غادة عبد الرازق

وجهت الفنانة غادة عبد الرازق رسالة للمطربة الإماراتية أحلامـ وهذه الرسالة بسبب استبعادها عن برنامج The voice، وكانت الرسالة على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “حبيبتي قدر الله وما شاء فعل. كلنا متأكدين إنك عايزة الخير للوطن العربي كله، واستحالة تكوني مش بتتمني أن الوطن العربي والإسلامي يفضل دايمًا بخير وأمان”.

وقد تم استبعاد المطربة أحلام من البرنامج الغنائي الشهير ” ذا فويس “، بعد كتابة تويتة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” قائلة فيها ” ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه”، وذلك كان انتقادا منها لأغنية ” قولوا لقطر “، التي قام بغنائها عدة نجوم عرب وأشهرهم المطرب حسين الجسمي.

والتي وجهوا فيها رسالة لقطر أن تتحد مع العرب وتترك عدواتها مع أشقائها العرب، وتعود بوضع يدها في يد الدول العربية الشقيقة، وتبعد عن المنازعات والمشاحنات، وكلمات الأغنية أكثر من رائعة فهى تنصح قطر بالعودة لنا، ولكن المطربة أحلام وجدت إنها تغيير مسار الفن وليس رفي غنائي.

ولذلك تم استبعادها من البرنامج بعد البدأ في تصويرها بعض الحلقات، وتعاطف معها عدة نجوم وقاموا بمواستها، وذلك لتاريخها الغنائي، وشهرتها الكبيرة في الوطن العربي فهى مطربة محبوبة لنجوم الفن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.